إعلان

صور وفيديو- قبل عرض الجزء السادس..10 معلومات عليك معرفتها عن "Fall Out:Mission Impossible"

09:33 م الأحد 17 يونيو 2018

كتب- مروان الطيب:

يستمر النجم العالمي توم كروز، ببطولة أجزاء جديد من سلسلة الأكشن خاصته "Mission Impossible"، والتي بدأها عام 1996، ليكون النجاح حليف الفيلم، ليقرر كروز بطولة عدد من أجزاء السلسلة، منها الجزء الثاني عام 2000، والجزء الثالث عام 2006، لتتوقف السلسلة لعده سنوات، لتعود مرة اخري بالجزء الرابع والذي حمل أسم "Mission Impossible: Ghost Protocol" عام 2011.

ولاقت السلسلة نجاحاً جماهيرياً ضخماً، وارتبط عدد كبير من محبي النجم توم كروز بسلسلة الأكشن والجاسوسية الشهيرة، وها هو يعود كروز هذا العام بالجزء السادس، والذي يحمل اسم "Fall Out"، ليعلن كروز تحدياً جديداً بالجزء الأحدث من السلسلة، والمقرر عرضه في شهر يوليو 2019.

وإليكم أبرز 10 معلومات عن الجزء الجديد من السلسلة:

1- توم كروز يعيد تجسيد المشاهد الخطرة

اعتاد النجم توم كروز على تنفيذ عدد من المشاهد الخطرة، طوال السلسلة، كان من أبرزها التصوير أعلى برج الخليفة بمدينة دبي، ومؤخراً من طائرة بفيلم "Mission Impossible: Rogue" عام 2015، ليعيد كروز خوض مغامرة جديدة بأحداث الجزء الجديد، حيث قام بقفزة الـ"هالو جامب"، وهي قفزة عسكرية من حوالي 25 ألف قدم، وهو المشهد الذي نشره كروز عبر حسابه وظهر من خلاله تأديته للمشهد الخطر بنفسه، دون الاستعانة بـ"دوبلير"، حيث قام بتمارين للقفز على مدار عام.

2- الفيلم هو التعاون الأول بين توم كروز وهنري كافيل

يمثل الجزء السادس من السلسلة، التعاون الأول بين النجم توم كروز، والنجم العالمي هنري كافيل، والذي اشتهر بتجسيده لشخصية "سوبر مان"، بأحداث فيلم "Justice League"، حيث يجسد هنري شخصية أحد الجواسيس المقابلة لشخصية "إيثان هانت" توم كروز، والذي يعمل جاهداً لإيقاف هانت من تنفيذ مخططاته.

3- الفيلم تم تصويره بعدد من الدول الأوروبية

يحرص فريق عمل السلسلة الشهيرة، على التصوير بعدد من الدول الأوروبية المختلفة حول العالم، وذلك نظراً لقصة الفيلم التي تستدعي وجود فريق عمله بعدد من الدول لتنفيذ مهماته، فتم تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم بمدينة النرويج، نيوزيلندا، والمملكة المتحدة.

4- الفيلم هو التعاون الثالث بين كروز ومخرج الفيلم

الفيلم هو التعاون الثالث بين النجم توم كروز، والمخرج كريستوفر ماك كويري، حيث قام كويري بإخراج النسخة الخامسة من السلسلة الشهيرة، والتي تحمل اسم "Mission Impossible: Rogue"، والذي تم عرضه عام 2015، كما قام بإخراج فيلم الأكشن "Jack Reacher" عام 2012.

5- الفيلم تتشارك في إنتاجه أربع شركات إنتاجية

تستكمل شركة "Paramount"، إنتاجها للسلسة الشهيرة، حيث يشاركها في الإنتاج هذه المرة، عدد من كبري شركات الإنتاج في هوليوود، منها "Bad Robot"، و"Skydance Media"، وشركة "TC Production".

6- توم كروز يشارك مع معظم فريق عمل السلسلة

يحرص توم كروز على بقاء عدد من شخصيات سلسلته الشهيرة، وذلك كضمان على نجاح أبطالها مع الجمهور، حيث تعلق الجمهور بعدد من شخصيات الفيلم، وذلك لبراعتها في اختراق أجهزة الكمبيوتر، أو قدراتها على التلاعب بالشخصيات، ومنهم فينج راميز، والذي تعاون مع كروز بالسلسلة منذ جزئه الأول، كما انضم النجم سيمون بيج كواحد من المشاركين الأساسيين بأحداث السلسلة طوال السنوات الماضية.

7- إصابة توم كروز

أثناء تصوير توم كروز لأحد المشاهد الخطرة من أعلى إحدى البنايات، تعرض لالتواء بالكاحل، ليفاجئ الجميع باستمراره بالركض على الرغم من إصابته، وقد تداول رواد مواقع التواصل فيديو كروز، حيث تأجل تصوير الفيلم لمدة 7 شهور، مع الإبقاء على ميعاد طرح الفيلم تجارياً بدون أي تأجيل.

8- الفيلم هو الأطول بتاريخ السلسلة وسيتم عرضه بخاصية الـ3D

أكد أحد منتجي الفيلم، بأن مدة الفيلم الأصلية هي 140 دقيقة، ليكون الفيلم هو الأطول بتاريخ السلسلة، كما سيكون الفيلم هو الأول بالسلسلة الذي سيتم عرضه بتقنية الـ"3D".

9- توم كروز يعلن عن أجزاء جديدة للسلسلة

أعلن النجم توم كروز، في تصريح صحفي سابق، أن هناك العديد من الأجزاء الجديدة التي تم البوح عنها، وأن استمرار نجاح السلسلة تجارياً سيؤدي في النهاية لإنتاج عدد آخر من الأجزاء، حيث على الرغم من تغيير مخرجي وكاتبي هذه الأجزاء، إلا أنها تحقق نجاحاً جماهيرياً ضخماً.

10- إعادة ظهور ميشيل موناجان

يعيد الجزء السادس من السلسلة ظهور النجمة الأمريكية ميشيل موناجان مرة أخرى، والذي يمثل ظهورها للمرة الثالثة بأحداث السلسلة، حيث ظهرت لأول مرة بالجزء الثالث، ثم بالمشهد الأخير من فيلم "Ghost Protocol"، وتعود مونجان هذا العام بالجزء السادس، حيث ستعيد تجسيد شخصية حبيبة الجاسوس إيثان هانت والتي تحاول مساعدته.

فيديو قد يعجبك: