إعلان

صور..أنجلينا جولي في العراق لإعادة إعمار "الموصل"

06:29 م السبت 16 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

قامت النجمة العالمية أنجلينا جولي، بزيارة إلى "العراق"، وبالتحديد جنوب الموصل، صباح اليوم السبت، وذلك ضمن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وحرصت أنجلينا بزيارة عدد من الأهالي، ضمن زيارتها الخامسة إلى العراق.

حيث كان لأنجلينا حديث مع أهالي الموصل والتي واستهم على خسائرهم الفاضحة قائلة "أن هذا هو الشئ الأكثر تحطيماً للقلوب أراه خلال سنوات عملي مع المفوضية، لقد خسروا الناس هنا كل شيء، بيوتهم دمرت، ولا يمتلكوا أي علاج لأطفالهم، ولا يمتلكون أي حياة ادمية بعد الان".

وأضافت جولي في حديثها "وأنهم محاصرون بالالاف من أشلاء الجثث، بعد الهجومات الغاشمة للإحتلال الداعشي، وأنهم يحاولون الان إعادة بناء بيوتهم، مع القليل من المساعدات، ولا أمتلك أي كلمات تستطيع وصف ما يستدعيه الأمر لكل هذا، وعلينا جميعاً الوقوف بجانبهم ومساعدتهم بأي شيء، وقيامهم ببناء بيوتهم بأيديهم، وحرصهم على تقديم العون لبضعهما البعض، ولكنهم بحاجة إلى مساعدتنا".

ويذكر ان أنجلينا جولي تشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني من فيلم الفانتازيا "Maleficent"، وفيلم الرسوم المتحركة "The One and the Only Ivan"، واللذان لم يتم الإعلان عن الميعاد النهائي لطرحهما تجارياً.

فيديو قد يعجبك: