إعلان

صور وفيديو- بعد 30 عامًا.. فان ديزل يتخرج من جامعته ويحصل على الدكتوراة

06:00 ص الجمعة 01 يونيو 2018

فين ديزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

منحت جامعة "Hunter College" النجم العالمي فان ديزل، درجة الدكتوراة الفخرية وذلك بعد ثلاثين عاماً من تركه لها، مساء أمس الأربعاء، بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث حصل على درجة الدكتوراة في الأدب الإنجليزي، وحرص ديزل على التواجد بحفل تكريمه بنفسه، كما ألقى كلمة بمناسبه الحفل.

وقال ديزل في كلمته "عندما بدأت في هوليوود، كنت دائماً فخوراً بجامعتي، وكنت أريد إخبار كل من حولي، أنني اكتسبت خبرتي وطريقه تعاملي معهم من خلال تعليمي في هذه الجامعة، وسعيد بمشاركتي طلبة دفعتي هذه التجربة المميزة"، ولاقت كلمة ديزل استحسان من قبل المتواجدين بالحفل.

كما حرص ديزل على نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مع إحدى الدكاترة المفضلين له أثناء دراسته، وقام بالتأكيد على أنه مازال يتذكر العديد من المواقف التي جمعتهما، وقام ديزل بتقبيلها.

يذكر أن فان ديزل لديه عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المُقبلة، منها الجزء التاسع والعاشر لسلسلة السباقات والأكشن خاصته "Fast & Furious"، واللذان سيتم طرحهما بالتزامن عامي 2020 و2021، كما أعلن ديزل عن بطولته للجزء الرابع من سلسلته "xXx"، حيث لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً، حتي الآن.

فين ديزل

Here’s to all the committed professors who make us who we are... Grateful.

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

فيديو قد يعجبك: