إعلان

بعد 5 سنوات على إنتحاره..حقائق جديدة حول وفاة روبين ويليامز

01:32 ص الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

على الرغم من مرور ما يقرب من 5 سنوات على رحيله، إلا أن النجم الراحل روبين ويليامز مازال يشغل بال العديد من محبيه ومعجبيه حول العالم، حيث أثار خبر إنتحاره العديد من الشائعات والأقاويل حول أسباب وفاته، وبعد مرور 5 سنوات، كشفت العديد من الحقائق والأسباب الحقيقية حول وفاة النجم الحائز على جائزة الأوسكار.

حيث كشف موقع "DeadLine" في تقرير عن النجم الراحل، أنه سيتم صدور كتاب يسرد السيرة الذاتية لويليامز خلال الشهر الجاري، حول معاناته من مشاكل بالجهاز العصبي، وأنه تعرض لضغوطات شديدة كانت سبباً في العديد من المشاكل النفسية لديه، والتي أدت في النهاية إلى إزهاق روحه، حيث أصدر تقرير مفصل عن حالة روبين ويليامز الصحية خلال الفترة الأخيرة من حياته.

وجاء التقرير أن ويليامز كان يعاني من مرض الشلل الرعاش، وأثر المرض بشكل كبير على التصرفات الشخصية للنجم الراحل، وأكد أحد أطباء الأعصاب أن ما أصيب به ويليامز بأخر أيامه كان قريباً جداً من مرض "الزهايمر" الشهير، وهو ما سبب العديد من المشاكل للنجم الراحل وليس كما إدعي البعض بتأثره من شرب الكحوليات أو المخدرات، وكان ويليامز تأثر كثيراً بالمرض حيث بدأ بنسيان جمله الحوارية أثناء تصوير عدد من أفلامه السينمائية، وأنه وصل نهاية المرحلة خلال تصويره فيلمه الشهير "Night at the Museum: Secret of the Tomb" عام 2014.

يذكر أن روبين ويليامز قد شارك بعدد من الأعمال السينمائية التي كان لها تأثير كبير على نفوس الملايين من الجماهير العاشقة للنجم الراحل، ومنها فيلم "Hook" عام 1991، "Aladdin" عام 1992، و"Mrs. Doubtfire" عام 1993، "Jumanji" عام 1995، وفاز بجائزة أوسكار وحيدة عن فيلمه "Good Will Hunting" عام 1998.

فيديو قد يعجبك: