إعلان

صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا

07:49 م الأربعاء 16 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشرت النجمة العالمية هيلاري داف، عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، والتي فضحت من خلاله أحد جيرانها بسبب تدخينه الماريجوانا بشراهة أمام منزلها طوال الليل، وقالت هيلاري "أدعو كل سكان مدينة نيويورك وجيرانهم الحمقي، التحدث وعدم السكوت، إذا كان لديكم أحد يسكن بجانبكم يدخن السجائر والماريجوانا طوال الليل، حيث قامت بالبحث عنه ونشرت أسمه وحسابه الشخصي".

وأضافت في صورها "أعلم أن أهلك هم من يزالوا يصرفوا عليك، وأنك لم تعمل يوماً واحداً في حياتك، عليك أن تحترم من حولك، الذين يعملوا بكد طوال اليوم ويذهبون إلى منازلهم للراحة، وأنت يا ديتتير وتدخينك ستواجهوا العديد من المشاكل إن لم تكف عن فعلتك هذه"، وقامت دف بفضحه ونشر حسابه الرسمي على إنستجرام عبر صورها.

وإختممت حديثها قائلة "ليس عليك أن تكسر أثاث منزلك في كل مرة تدخل في صراع مع صديقتك، وأنها تخيفني أنا وأبني لوكا، العلاج النفسي أرخص من كل ذلك".

يذكر أن هيلاري داف تواصل تصوير مشاهدها من فيلم الإثارة والرعب "The Haunting of Sharon Tate"، والذي تتعاون من خلاله مع نخبة من الوجوه الشابة منهم جوناثان بينيت، ليديا هيرست، تايلور جونسون، بيلا بوب، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً خلال العام الجاري.

فيديو قد يعجبك: