إعلان

رانفير سينج يطمئن جمهوره على حالته الصحية عقب اصابته

07:40 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

كشف نجم بوليوود الشاب رانفير سينج بطل الفيلم المُثير للجدل "بادمافات" عن تحسن حالته الصحية، عقب اصابته اثناء مباراة لكرة القدم.

وطمأن النجم الشهير جمهوره عبر حسابه بموقع التغريدات تويتر قائلًا: "أشكركم علي التمنيات الطيبة للجميع.. أنا بخير.. انها مجرد كدمة في كتفي الأيسر، كشفت عن نيتي لأعود لكم اقوي، كُل الحب لكم جميعًا".

وأصيب "سينج" في كتفه أثناء مباراة كرة قدم، وقد نصحه الأطباء بتجنب الأداء الراقص المُقرر له في حفل افتتاح بطولة "الكريكيت" الدوري الهندي الممتاز، المُقبلة في 7 أبريل الجاري.

وبحسب وكالة الأنباء "إيان" قال المتحدث باسم الممثل الهندي، لقد أصيب رانفير البالغ من العمر 32 عاما، بكتفه خلال مباراة لكرة القدم، ونصحه الأطباء بشدة عدم تقديم فقرة أدائه الراقص في هذا الحدث، وذلك بعد إجراء فحوصات طبية متعددة، لانهم يشعرون أن أداءه العالي الطاقة سيزيد من ألم كتفه ويزيد من حدة الإصابة.

وأضاف المتحدث: "سوف يستمر رانفير في تصوير فيلم Gully Boy وفقًا لجدول التصوير الخاص به، ولن يتم تعطيل تصوير مشاهده، بعد ان يتم تعافيه جسديًا".

"جولي بوي"من إخراج زويا اختر، وبطولة رانفير سينج، بمُشاركة نجمة بوليوود الجميلة عليا بهات، وتدور أحداثه عن قصة حقيقة، حول حياة أحد المطربين "مغني راب"، الذى بدأ عمله في الشوارع بمدينة مومباي.

78578

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان