إعلان

الـ"Golden Globe" يكشف عن 10 تغييرات قبل حفل توزيع الجوائز 2019

06:51 م الأربعاء 25 أبريل 2018

الجولدن جلوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود والشهيرة بـ"الجولدن جلوب"، عن خطتها لعدد من التغييرات بالدورة المقبلة لحفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم، والذي سيقام مطلع العام المقبل، حيث تقوم الرابطة بهذا الأمر سنوياً.

وأليكم أبرز التغييرات بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب خلال العام المقبل.

1- الأغاني المؤهلة للفوز بالمسابقة ستقدم لايف فقط لأعضاء الرابطة.

2- سيتم تأهيل الممثلين الذي يلعبون شخصيات خيالية ويظهرون بجزء كبير سواء على شاشة السينما أو التلفاز أو برنامج تليفزيوني.

3- يجب أن يظهر عدد من داعمي فريق العمل بأي عمل سينمائي أو تليفزيوني بنسبة 5% على الأقل أثناء تقديم العمل على شاشة الحفل.

4- لن يتم إدخال أي فيلم أجنبي تم تصويره باللغة الإنجليزية ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي.

5- سيتم تصنيف المسلسل التليفزيوني الذي يضاف له عدد من المواسم على أنه سلسلة إعتماداً على إستمراريته بالموضوع والقصة والشخصيات، والإشراف على الإنتاج من هذه السلسلة.

6- سيتم تصنيف مجموعات الممثلين بالبرامج التليفزيونية أو الدرامية على أنهم نجوم بأدوار رئيسية أو مساعدة.

7- تحث الرابطة على أن الأستدويوهات والمعلنين عن أعمالهم سواء الدرامية أو السينمائية، أن تقوم بإدخال كافة المعلومات الخاصة بالفيلم على نظام الرابطة وذلك للإستمتاع من قبل أعضائها.

8- من الممكن أن يتم سؤال صانعي الأعمال السينمائية أو التليفزيونية، من قبل أعضاء الرابطة بالقيام بإدخال كافة المعلومات اللازمة لدعم كل التصنيفات المختلفة.

9- قد يتطلب من المنفذ للأعمال السينمائية والتليفزيونية، تقديم خطاب رسمي يبرر فيه تصنيفه الخاطئ إذا تم تصنيفه بشكل غير صحيح.

10- ستوفر الرابطة كافة الإجراءات اللازمة للطعن على أي قرار من قبل أعضاء الرابطة لتغيير إدخال الجائزة.

فيديو قد يعجبك: