إعلان

بالصور..برادلي كوبر وروبرت دي نيرو يكشفان أسرار مشوارهما بمهرجان ترايبكا السينمائي

06:48 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف النجمان العالميان، روبرت دي نيرو وبرادلي كوبر، عن علاقة الصداقة التي تربطهما بعد تعاونهما بعدد من الأعمال السينمائية مؤخراً، وذلك خلال جلسة نقاش بفعاليات مهرجان تريبيكا السينمائي، الذي تقام فعالياته في الفترة من 18-29 إبريل الجاري، بمدينة نيويورك الأمريكية.

وتناول النجمان عدد من المواضيع، وأبرزها عدد من الأفلام التي جمعتهما مؤخرًا ومنها فيلم "Limitless"، وفيلم "Silver Lining Play Book"، والذي قام فيه روبرت دي نيرو بشخصية والد كوبر، حيث أكد كوبر أنه ارتبط كثيراً بالنجم روبرت دي نيرو، وكان يناديه باستمرار بـ"أبي"، وهو ما أثر فيه كثيرًا نظرًا لوفاة والده خلال الفترة الأخيرة.

كما أجاب كوبر عن العديد من التساؤلات حول مهمته الإخراجية الأولى بالفيلم الموسيقي "A Star is Born"، والذي تقوم ببطولته النجمة الشهيرة ليدي جاجا، حيث تجسد جاجا خلاله شخصية مغنية مغمورة يساعدها كوبر في مسيرتها الغنائية على الرغم من تعرضها للعديد من المشاكل بسبب إدمانها للكحول.

وأكد كوبر في تصريحاته الصحفية، أنه يراهن على جاجا بفيلمه المنتظر، وحرصه على تقديمها بالشكل الذي يليق لجمهورها ومعجبيها حول العالم

ويذكر أن برادلي كوبر قد انتهي مؤخرًا من تصوير فيلمه "A Star is Born"، والذي يعد تجربته الإخراجية الأولى بمسيرته السينمائية، والمقرر طرحه بمطلع شهر أكتوبر من العام الجاري

فيديو قد يعجبك: