إعلان

بعد رفضه لها..سبيلبرج يلاحق القصة المصورة "Blackhawk"

07:00 ص الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

بعد العديد من التصريحات الرافضة لأفلام الأبطال الخارقين والقصص المصورة، واتهامها بإفساد الذوق العام للسينما، راجع المخرج العالمي ستيفن سبيلبرج حساباته عن هذا الأمر، وترددت أنباء عن سعي المخرج لشراء الحقوق الخاصة بشخصية البطل الخارق "Blackhawk"، وهي إحدى شخصيات القصص المصورة الخاصة بشركة "DC".

ومن المتوقع أن يقوم سبيلبرج بإسناد مهمة الإنتاج إلى شركته "Amblin Entertainment"، بالتعاون مع شركة "DC"، إلى جانب شركة "Warner Bros." التي أعلنت يوم الثلاثاء الماضي عن أن هناك حديثًا عن إسناد مهمة الإخراج للفيلم المنتظر للمخرج الحائز على جائزة الأوسكار ستيفن سبيلبرج.

ويذكر أن سبيلبرج يعرض له حالياً فيلم الخيال العلمي "Ready Player One"، الذي مازال يحقق إيرادات عالمية ضخمة على الرغم من إزاحته عن عرش شباك التذاكر الأمريكي، حيث بلغت إيراداته 117 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي، وما يقرب من 476 مليون دولار عالمياً.

وشخصية "Blackhawk" هي شخصية خيالية ضمن سلسلة كتب القصص المصورة التي تحمل نفس الاسم، وابتكرها تشاك كويدرا، وظهرت الشخصية لأول مرة في ميليتاري كومكس عام 1941، وتدور أحداث القصة حول سرب الـ"Blackhawk"، المشكل من طيارين شاركوا في الحرب العالمية الثانية تحت قيادة رجل غامض يحمل نفس الاسم.

فيديو قد يعجبك: