إعلان

Netflix تعلن عن مشاريعها الأوروبية الجديدة

06:00 م الأربعاء 18 أبريل 2018

شركة Netflix

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت Netflix، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن زيادة المحتوى المحلي الذي تقدمه من خلال عرض قصص جديدة ومتنوعة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى العالم في عام 2018.

وأكدت الشركة في بيان صادر عنها، إيمانها الراسخ بأن القصص الجيدة يمكن أن تأتي من أي مكان، لافتة إلى أن المستهلكين من حول العالم سيتمكنون من مشاهدة أكثر من 100 مشروعًا من 16 دولة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبـ 16 لغة مختلفة. وسوف تسهم هذه الخطوة في مضاعفة الاستثمارات والعروض التي أنتجتها الشركة في عام 2017، وسوف يعمل أكثر من 35,000 شخص على هذه الإنتاجات المحلية.

وتابع البيان "المحتوى المتميز قادر على الوصول إلى قلوب المستهلكين على المستوى المحلي والعالمي. فعلى عكس المتوقع، جذب مسلسل Dark، الذي تم إطلاقه في شهر ديسمبر، جمهورًا واسعًا في بلدان مثل تشيلي وبنجلادش وكندا، حتى أن كل ساعة مشاهدة في ألمانيا قابلتها 9 ساعات مشاهدة حول العالم".

وقال تيد ساراندوس، مدير المحتوى لدى Netflix: "نحن نؤمن بأن القصص العظيمة قادرة على تخطي الحدود. وحين تجد القصص من مختلف البلدان واللغات والثقافات منصة عالمية تكون فيها الحدود الوحيدة هي خيال المبدع، عندها تظهر أعمال عالمية فريدة يحتضنها الجمهور حول العالم".

وفي هذا السياق، كشفت Netflix اليوم عن 10 مشاريع أوروبية جديدة تشمل: سبعة مسلسلات أصلية بينها Dutch أول مسلسل هولندي أصلي، وmortel من فرنسا، The Wave من ألمانيا، وLuna Nera من إيطاليا، والجزء الثالث من مسلسل "البروفيسور" (إسبانيا)، وThe English Game من المملكة المتحدة، وTurn Up Charlie من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى فيلمين وثائقيين أحدهما سلسلة أفلام وثائقية فرنسية بعنوان The Staircase من إنتاج فرنسي وتم تصويره في الولايات المتحدة؛ والآخر هو فيلم وثائقي إيطالي بعنوان Rimetti a Noi i Nostri Debiti.

وأضاف ساراندوس: "مع إطلاق أكثر من 100 مشروع أوروبي هذا العام، نحن ملتزمون بأن نكون الصوت الحيّ للترفيه في أوروبا، وأن نوفر لمبتكري المحتوى المحلي الموهوبين منصة عالمية لمشاركة أفكارهم وتقديم قصص فريدة ومتنوعة للمستهلكين من حول العالم لاستكشافها والاستمتاع بها، كل ذلك في أي مكان وزمان وبغض النظر عن الموقع أو اللغة الأم. وما هذه سوى البداية فقط".

وكشفت الشركة عن تفاصيل ما أعلنت عنه Netflix اليوم خلال فعالية خاصة في روما:

- Dutch أول مسلسل هولندي أصلي على Netflix من إنتاج شركة بابكن، وسيتم إطلاقه في عام 2019. ويتناول المسلسل قصة طلاب هولنديين يعيشون في مدينة أمستردام ويمتلكون كل شيء: الشباب والثروة والقوة، يدخلون عن طريق الخطأ، عالم شيطاني من العصر الذهبي الهولندي.

- Mortel من فرنسا. هو خامس مسلسلات Netflix الأصلية بالفرنسية، ويحكي قصة مراهقين تجمعهم قوة خارقة. وسيكون المسلسل من تأليف فريدريك غارسيا وإخراج تلفزيون ماندرين.

- The Wave مسلسل ألماني، هو ثالث مسلسلات Netflix الأصلية بالألمانية، وقصته مستوحاة من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم ويحكي أحداثًا واقعية. المسلسل من إخراج رات باك بالتعاون مع "سوني بيكتشرز تلفيجن" في ألمانيا.

- La Luna Nera (إيطاليا). مسلسل أصلي مكون من سلسلة أجزاء يحكي قصة امرأة يشتبه بممارستها السحر في القرن السابع عشر، من تأليف فرانسيسكا مانيري ولورا بولوتشي وتيزيانا تريانا، ومن إنتاج فاندانجو.

- "البروفيسور"، الجزء الثالث من إسبانيا. بعد النجاح العالمي الذي حققه في جزأيه الأول والثاني، سيطور البروفيسور الإسباني المتخصص في عمليات السطو، أساليب سطو أخرى سيتم الكشف عنها في عام 2019.

- The English Game (المملكة المتحدة). مسلسل درامي من ستة أجزاء حول اختراع كرة القدم، وكيف تخطى المشاركون في ابتكارها الانقسام الطبقي ليضعوا قواعد اللعبة الأكثر شعبية في العالم. المسلسل من إنتاج 42، ومن تأليف المبدع جوليان فيلوز مؤلف Downton Abbey.

- Turn Up Charlie (المملكة المتحدة)، وهو مسلسل كوميدي جديد من إنتاجات Netflix الأصلية من بطولة إدريس إلبا، يتكون من ثمانية أجزاء وهو ويشاركه الإنتاج غاري ريتش.

- سلسلة وثائقية تتناول واحدة من أكبر القضايا غير المحلولة في التاريخ الفرنسي، وهي جريمة قتل الطفلة غريغوري فيليمن عام 1984. ينتج العمل إيلدوي بولو أكرمان (استوديوهات إيماغيسم – لاغارد استوديو) بينما سيكون مدير البرنامج جيل مارشان.

- The Staircase، قصة الروائي المتخصص في روايات الجريمة مايكل بيترسون، والذي اتهم بقتل زوجته كاثلين حين تم العثور على جثتها أسفل بيت الدرج في منزلهم، ومن ثم المعركة القضائية التي خاضها على مدار 16 عامًا. وسيتم عرض الحلقات الجديدة من قصة هذه الجريمة جنبًا إلى جنب مع المسلسل الأصلي. الفيلم من إنتاج ماثيو بلغاتي وإخراج جون إكزافيير دو لاستراد الحائز على جائزة الأوسكار.

- أول فيلم إيطالي من إنتاجات Netflix الأصلية بعنوان Rimetti a Noi i Nostri Debiti من إخراج أنتونيو مواربيتو وكلوديا سانتاماريا وماركو جياليني وجيرزي ستر.

فيديو قد يعجبك: