إعلان

بالصور..إيفان رايتشل تكشف عن مساواتها في الأجر مع أبطال مسلسلها "Westworld"

10:00 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت النجمة الأمريكية، إيفان رايتشل، عن تقاضيها أجراً مساوياً لأجور معظم نجوم عمل مسلسلها "West world"، وهو ما كانت تطمح له منذ فترة طويلة، وفي تصريحات لموقع "The Wrap"، أكدت النجمة الشهيرة أنها تقاضت أخيراً من الشركة المنتجة للمسلسل "HBO"، أجراً مرضياً بالنسبة لها وبالتساوي مع نجوم مسلسل الخيال العلمي الشهير.

وقالت في حوار للموقع "أظن أنني الأن عند النقطة التي أتقاضى فيها أجراً مساوياً لمعظم نجوم المسلسل، وذلك بعد إرسال خطاب خاص من الشركة المنتجة للمسلسل، بتقاضي أجر أتساوي فيه مع نجوم العمل، وشعرت بلحظة عاطفية لم أشعر بها من قبل، وذلك لكوني لم أتقاض مثل نجوم أي عمل شاركت فيه في حياتي المهنية".

يذكر أنه كان هناك العديد من المواقف لعدد من نجمات هوليوود الفترة الأخيرة، والتي طالبت شركات الإنتاج بأجور مساوية لأبطال أعمالهم السينمائية والتليفزيونية، وذلك نظراً للجهد المبذول من قبل فريق عمل هذه الأعمال، وعدم وجود سياسة عادلة في تقسيم الأجور.

وقد أقيم مساء أمس الاثنين، عرض خاص أقامته شركة "HBO" للموسم الثاني من مسلسلها الشهير "West world"، والذي أقيمت فعالياته بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور عدد من أبرز نجوم ونجمات هوليوود، والذي حرصوا على دعم وتهنئة زملائهم بالمسلسل، وأبرزهم النجمة العالمية كيتي بيري.

فيديو قد يعجبك: