إعلان

توقعات بإزاحة "Black Panther" من عرش شباك التذاكر

06:30 م الخميس 15 مارس 2018

كتب - مروان الطيب:

يتوقع العديد من المتابعين للسينما العالمية، بإزاحة فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther"، من عرش شباك التذاكر الأمريكي، وذلك بعد طرح فيلم الأكشن والمغامرات "Tomb Raider"، والذي سيُعرض بدءاً من غداً الجمعة بدور العرض الأمريكي.

وتقوم النجمة آليشا فاكيندر الحاصلة على جائزة الأوسكار بتجسيد شخصية "Lara Croft" الشهيرة، والتي قامت ببطولتها في البداية النجمة أنجلينا جولي، فهل يتمكن الجزء الجديد من الفيلم، أن يزيح أجدد أفلام عالم مارفل السينمائي، مع العلم تحقيق الفيلم إيرادات محلية تخطت حاجز الـ500 مليون دولار، وأكثر من مليار دولار عالمياً، وذلك خلال رابع أسبوع فقط من عرضه.

فهل يتمكن "Black Panther"، من التشبث بالمركز الأول والهيمنة على شباك التذاكر للأسبوع الخامس، أم ستكون للبطلة "Lara Croft" رأياً آخر، وهذا ما ينتظره الجميع خلال الساعات القليلة المقبلة. فمن المتوقع أن ينجح فيلم "Black Panther" من البقاء على القمة خلال أول أيام عرض فيلم "Tomb Raider"، ولكن سيتغير الحال خلال الأسبوع الأول، ومن الممكن أن يتصدر "Tomb Raider" عائدات شباك التذاكر الأمريكي.

يذكر أن فيلم "Tomb Raider" هو مقتبص من فيديو جيم تحمل نفس الأسم، وحققت نجاح كبير، مما دعي شركات الإنتاج لتحويل اللعبة إلى فيلم سينمائي، وحققت السلسلة نجاحاً كبيراً وقت صدورها تجارياً.

فيديو قد يعجبك: