إعلان

أسوأ 10 جراحات تجميل حولت المشاهير لكائنات مرعبة

04:30 ص الخميس 15 مارس 2018

يسعي المشاهير ونجوم السينما العالمية لاجراء جراحات التجميل من أجل الظهور في أفضل صورة، لكن نتائج العمليات عندما تفشل تكون كارثية، وتحولهم إلي كائنات مرعبة.

وأجري 10 من الممثلين أسوأ جراحات كانت صادمة لجمهورهم وأنفقوا خلالها ملايين الدولارات، لكن في نهاية المطاف بعض النجمات خسرن شريك حياتهن، بحسب موقع "memebrity".

1. جوسلين وايلدشتاين

1

كانت جوسلين وايلدشتاين تحظى بشعبية كبيرة خلال التسعينيات، وكانت أم لطفلين، وتزوجت من رجل أعمال ناجح.

وقررت ذات يوم إجراء جراحة تجميل بعدما ضبطت زوجها في السرير مع فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً، لتنفق 4 مليون دولار علي عملية تجميل، لكنها تحولت إلي الأسوأ.

2_ اريك سبراج

2

تحوّل إريك سبراج إلي مخلوق من الزواحف، ليطلق عليه فيما بعد "الرجل السحلية"، ولديه خمسة قرون في وجهه مزروعة تحت جلد الحاجبين، وقضي 800 ساعة في اغراق جسده في الوشوم.

3. دوناتيلا فيرساتشي

3

دوناتيلا فيرساتشي وهي مصممة الأزياء الإيطاليه، ونائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي، وكذلك رئيسة المصممين. تملك حصة 20٪ من الشركة.

وأجرت الكثير من عمليات التجميل علي امتداد 30 عاماً تقريباً، وكانت معظم تغيرات ملامحها الملحوظة في الحاجبين والأنف والشفاه المنتفخة.

4. أماندا ليبور

4

أماندا ليبور هي عارضة أزياء وناشطة اجتماعية أمريكية، وهي واحدة من الشخصيات العامة، وأشهر المتحولات جنسياً، وظهرت كمسوقة للعديد من شركات الملابس والساعات والمكياج.

وأجرت أول عملية جراحية في سن الخامسة عشرة، بعد عملية تغيير جنسي في العام الأول من المرحلة الثانوية، لتجري بعد ذلك عمليات تجميل لا حصر لها.

5. دنيس أفنير

5

وُلد الرجل القط كما يطلق عليه في الولايات المتحدة الأمريكية من عائلة هندية، وأجري عمليات تجميل مكثفة ليتحول مظهره إلي "نمر"، وزرع شعر في وجهه لتغيير شكله، وعدّل الأسنان لتصبح مشابهة لأسنان النمر.

6. هانج ميوكو

6

تحول الكورية الجنوبية "هانج ميوكو" 48 عاماً إلي مسخ، بعد واحدة من أسوأ عمليات التجميل علي الإطلاق.

وأدمنت عمليات التجميل، لدرجة أنها حقنت وجهها بزيت الطبخ، وتركت وجهها مشوهاً بعد أول عملية في سن الـ 28 عاماً، ورفض الجراحون إجراء المزيد من العمليات.

7. جاكي ستالون

7

اشتهرت والدة الممثل الشهير سيلفستر ستالون بادعائها استطاعة التحدث إلي كلاب عن المستقبل، وأجرت كل ما تشمله عمليات التجميل، من شد الوجه إلي شد الحاجب وزرع الخد.

8. ميكايلا رومانيني

8

كانت ميكايلا رومانيني في إيطاليا تعتبر واحدة من أجمل النساء في البلاد، قبل أن تجري عملية تشوه وجهها، وتصبح صاحبة أكبر شفاه في العالم.

9. سكوت طومسون

9

أجرى سكوت طومسون العديد من العمليات الجراحية والتي شملت شعره ليتحول إلى الأحمر البراري.

10. بيت بيرنز

10

توفي بيت بيرنز عن عمر يناهز 57 عاماً، وهو ملحن، ومغن مؤلف بريطاني، وكان من أشهر الشخصيات التلفزيونية، ومؤسس فرقة "Dead "، لكن شكله تحول إلي كابوس بسبب عمليات التجميل.

فيديو قد يعجبك: