• 1339327 s

    قبل طرح الإعلان الرسمي.. كل ما تريد معرفته عن الجزء الجديد من «FantasticBeasts: The Crimes of Grindelwald»

    02:06 م الثلاثاء 13 مارس 2018

    كتب- مروان الطيب:

    أعلنت الروائية جي كي رولينج، كاتبة روايات السحر الشهيرة "Harry Potter"، عن صدور الإعلان الدعائي للجزء الثاني من سلسلة عالم السحر "Fantastic Beasts: The Cimes of Grindelwald"، مساء اليوم الثلاثاء، والذي طرح الجزء الأول منه عام 2016، ويقوم ببطولة السلسلة النجم الحاصل على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين.

    وينضم له بالجزء الثاني من السلسلة الجديدة، نخبة من نجوم هوليوود، وعلى رأسهم النجم العالمي جوني ديب في دور "Grindelwald"، والذي ظهر بأخر أحداث الجزء الأول، وحربه المنتظرة مع النجم جود لو والذي سيجسد شخصية "دمبلدور" الشهير بسلسلة "Harry Potter".

    وقد أعلنت الكاتبة والروائية جي كي رولينج عن كتابتها لسلسلة جديدة لأفلام السحر هاري بوتر، وذلك بعد إنتهاء السلسلة الأولي بالجزء الأخير، "Harry Potter and the Deathly Hallows :part2" عام 2011، لتقوم بكتابة سلسلة "Fantasic Beasts"، والتي تختلف كلياً، حيث تدور الأحداث ما قبل سلسلة "Harry Potter" بالكامل، وأكدت عن وجود العديد من المفاجآت بالسلسلة الجديدة.

    وقد تمكن الجزء الأول من السلسلة الجديدة، والذي يحمل سم "FantasticBeasts: And Where To Find Them" من تحقيق إيرادات بلغت 814 مليون دولار، ليتوقع العديد من المتابعين للجزء الثاني، تخطي إيرادات الجزء الأول من السلسلة الجديدة، والمقرر طرحه بدور العرض بشهر نوفمبر من العام الجاري.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان