إعلان

اتهام مخرجي مسلسل "Stranger Things" بالإهانة

05:15 م الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب

اتُّهم مات وروس دوفر، مخرجا مسلسل الغموض الشهير "Strange Things" بالإهانة لأحد أعضاء فريق المسلسل، بالكواليس، وأنكر المخرجان هذه التهمة قائلين: "نحن نشعر بانزعاج شديد لأجل من شعر بإهانة بكواليس مسلسلنا"، وصرحت بيتون براون، من المشاركين بالمسلسل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عن عدم رغبتها بالعودة مرة أخري لكواليس الجزء الثالث للمسلسل، وذلك بعد تعنت مخرجي المسلسل ضد النساء المشاركات بالعمل.

وأصدرت "Netflix" الشركة المنتجة للمسلسل بياناً توضح فيه نظرتها للشكوي بعين الإعتبار، ولكن لم يجدوا أي شيء حقيقي من كل ما قيل".

وأضاف المخرجان: "من المهم عدم العبث بشخصيات مسلسلنا، ونحن نؤمن بإعطاء كل ذي حق حقه بكواليس العمل، بغض النظر عن جنسهم، لونهم، أو ديانتهم، ونحن ملتزمون تماماً بخلق جو مناسب لفريق عمل المسلسل، وبالتعاون معهم في كل التفاصيل".

ويواصل مخرجا مسلسل "Stranger Things" تصوير الموسم الثالث، والذي سيتم عرضه حصرياً على شبكة "Netflix" عام 2019. وأصبح المسلسل على قائمة أهم المسلسلات التليفزيونية، من وقت صدور الموسم الأول عام 2016، وعاد مرة أخري بالموسم الثاني بشهر أكتوبر العام الماضي، وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان