إعلان

بعد أن رفضه شاروخان ..فيلم "بادمافات" يحصد أعلى الإيرادات عقب أيام من عرضه

06:53 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

حصد الفيلم الهندي المُثير للجدل "بادمافات" إيرادات فاقت أغلب التوقعات، حيث واجه العديد من العقبات، مُنذ بداية تصويره، الآ انه أثبت العكس، حيث بلغت إيرادته ملياري روبية بعد أيام من عرضه، في 25 من يناير الماضي، وهو ما مكنه من التنافس مع الـ 10 الأوائل من الإصدارات السينمائية في جميع أنحاء العالم، وهو الفيلم الهندي الوحيد بخلاف أفلام شاروخان الذي يستطيع تحقيق هذا الانجاز.

وذلك حسب ما جاء بموقع indiatimes، كما أكد على ان أبطال الفيلم سعداء لما حققه الفيلم من نجاح، وتجاوزهم للعقبات التي واجهتم.

وظهرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون بطلة الفيلم والتي أدت شخصية ملكة هندوسية في الفيلم،وهي تحتفل مؤخرًا بنجاح الفيلم من خلال التفاعل مع عدد من وسائل الإعلام في أحد المطاعم الشعبية.

وأشارت ديبيكا خلال تصريحاتها للموقع: بخصوص الجدل حول الفيلم و "شباك التذاكر"، قائلة: "في هذه المرحلة، أنا في مزاج للاحتفال، وأنا ممتنة لكل الحب والدعم الذى أقابله".

وفي الوقت نفسه، صرح النجم شاهيد كابور الذي لعب شخصية الملك الهندوسي في "بادمافات"، أن الفيلم لم يطلق سراحه في بعض أنحاء البلاد مثل راجاستان وغوجارات وماديا براديش وغوا، بسبب الإضطربات الأخيرة لمنع عرضه، لكني سعيدًا للغاية، لأن الفيلم كان محبوبا ومصدر إعجاب من شاهدوه، أينما كان صدر.

وأضاف شاهيد للموقع: "نحن سعداء جدًا وممتنون جدًا، وقد دعمت بلادنا دائمًا الافلام الجيدة وهذا ما حدث، والحب والنتيجة كانت اكثر مما توقعت".

من جانب آخر ذكرت صحيفة جانستا الهندية، أن الفيلم الهندي الجديد بادمافات، الذي بدأ عرضه حاليا في مختلف دور السينما بالعالم، عُرض على الفنان الهندي شاروخان، لأداء دور الملك ميرال سينج، الذي أداه النجم شاهيد كابور.

وقالت الصحيفة الهندية إن شاروخان رفض القيام دور البطولة في الفيلم نظرًا إلى أن قصته تدور حول الملكة راني بادمافات في راجبورت، وتحكي عن علاقتها المثيرة للجدل بعلاء الدين خليجي، الأمر الذي من شأنه أن يثير فتنة في الولايات الهندية.

بينما قررت السلطات الهندية رغم الاحتجاجات العنيفة ضد فيلم "بادمافات"؛ عرض الفيلم وسط إجراءات أمنية مكثفة في عدد من الولايات تحديداً في محيط دور السينما.

وكما ذكر موقع "العين" بأن مفاجآت فيلم "بادمافات" لن تتوقف، فبعد الكلمات الرائعة التي صرّح بها العديد من نجوم بوليوود الكبار لوصف الفيلم، وإشادة نجم بوليوود الكبير أميتاب باتشان بالفيلم وأداء رانفير سينج، تأتي الإيرادات لتؤكد كل هذا النجاح.

وجاءت الإحصائيات المبدئية لتهزم كل التوقعات، فبعد عشرة أيام فقط من عرض الفيلم تخطى 2 مليار روبية داخل الهند فقط.

فيديو قد يعجبك: