إعلان

بالصور ..إدريس إلبا وخطيبته سابرينا يخطفان الأنظار في برلين السينمائي

02:54 ص الجمعة 23 فبراير 2018

برلين - أحمد الجزار

خطف النجم الأنجليزي إدريس إلبا الأنظار مساء أمس في برلين ، بعد أن ظهر لأول مرة برفقة خطيبته عارضة الأزياء سابرينا دور علي سجادة مهرجان برلين السينمائي ، لحضور عرض أحدث أفلامه "yardie" الذي قام باخراجه .

ويعد هذا الظهور هو الأول لإدريس وسابرينا بعد أن أعلنا خطبتهما بداية هذا الشهر ، في العرض الخاص لفيلمه بلندن .

وقام الجمهور البرينالي باستقبال إدريس وخطيبته بحفاوة شديدة ، وحرص أدريس علي التقاط الصور مع الجمهور وتوقيع الأتوجرافات .

المعروف أن فيلم "yardie" الذي قدمه إلبا ، والذي يعرض في قسم البانوراما الخاصة يمثل أول تجربة إخراجية له ، ويحكي الفيلم قصة صبي من جامايكا شهد قتل شقيقه بالرصاص أمام عينه عندما كان يحاول الصلح بين العصابات ، وبعد أن تمر 10 سنوات علي الواقعة لم يستطيع هذا الصبي أن يتخلص من عقدة عدم الأخذ بالثار ، ويحاول متابعة القاتل .

ويكشف الفيلم حالة العنف والدموية التي شكل بها المهاجرون الجامايكيون حياة الشوارع في لندن وأجواءها لعقود طويلة ، وقد أعتمد إلبا في فيلمه علي رواية "فيكتور هيدلي" ويشارك في بطولة الفيلم امل إيسن أمين ، وشانتيل جاكسون ، وستيفن جرهام .

الجدير بالذكر أن دورة المهرجان تشهد عرض أكثر من 400 فيلما في أقسامه المختلفة ، ومن المقرر أن يسدل الستار علي هذه الدورة يوم 25 فبراير الجاري .

فيديو قد يعجبك: