إعلان

5 لقطات من حفل توزيع جوائز "بافتا".. أبرزها الإطلالات السوداء و"حمل" النجمات

12:14 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

استضافت قاعة ألبرت الملكية بلندن، مساء أمس، الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للفيلم "بافتا"، في دورتها رقم 71 لعام 2018 الجاري.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من المكرمين والنجوم، ومن أبرزهم الأمير ويليام ووزوجته كيت ميدلتون، وفيما يلي يرصد "مصراوي" أبرز لقطات الحفل:

1- شهدت السجادة الحمراء حضور مكثف للنجمات بالإطلالات السوداء رفضًا للتحرش على غرار ما قمن به بحفل جوائز جولدن جلوب، وظهرت شارة "تايمز أب" الرافضة للتحرش على أزياء نجمات مثل كريستين سكون، وذلك تنديداً بفضائح التحرش الجنسي التي طالت بعض كبار الأسماء في القطاع، على غرار المنتج الهوليوودي الشهير هارفي واينستين.

2- كان من أبرز الحضور الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، التي بدت علامات الحمل واضحة عليها بشكل كبير، ولافتة للنظر، وقد ارتدت فستانًا من اللون الأخضر.

3- كذلك ظهرت النجمة السويدية ريبيكا فيرجسون بعلامات الحمل أيضًا، وارتدت فستان أسود .

4- توّج فيلم "ثلاث لافتات إعلانية خارج إيبنغ، ميسوري" بخمس جوائز دفعة واحدة في الحفل، حيث حصد الفيلم جائزة أفضل فيلم، وجائزة أفضل فيلم بريطاني، وأفضل سيناريو أصلي التي ذهبت إلى مخرجه وكاتبه المخرج مارتن ماكدوناه، فضلا عن جائزة أفضل ممثلة لبطلته الممثلة فرانسيس مكدورماند وجائزة أفضل ممثل مساعد التي ذهبت إلى الممثل سام راكويل عن دوره في الفيلم.

5- لفتت النجمة العالمية سلمى حايك الأنظار في الحفل بسبب ارتدائها فستانا أسود محتشما، تزينه بعض الورود.

فيديو قد يعجبك: