إعلان

ممثلات بريطانيات يطالبن بالتحرك ضد التحرش الجنسي

12:27 م الأحد 18 فبراير 2018

إيما واتسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- د ب أ:

وقعت نحو مئتي ممثلة بريطانية وإيرلندية، على رسالة تدعو إلى التحرك ضد التحرش الجنسي في العمل، وكذلك المساواة في الأجور، وذلك قبل حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون "بافتا"، المقرر إقامتها اليوم الأحد.

ومن بين الموقعات على الرسالة، التي تحمل عنوان "الأخوات العزيزات"، ونشرت في صحيفة "أوبزرفر" الأسبوعية، "إيما واتسون، وكاري موليجان، وإيما تومسون وسيرشا رونان".

وقالت الموقعات إنهن يستلهمن تحركهن من حركة "تايمز آب" (انتهى الوقت)، في الولايات المتحدة، وهي صندوق دفاع قانوني عن ضحايا الاعتداءات، أقامته نجمات هوليود بعد ما تم نشره الفترة الماضية، بشأن انتهاكات جنسية واسعة النطاق في مجال صناعة الترفيه.

ودعت الموقعات إلى التبرع لصندوق جديد يحمل اسم "صندوق العدالة والمساواة في المملكة المتحدة"، وتديره منظمة "روزا" النسائية الخيرية.

وجاء في الرسالة: "إذا كنت ممن قالوا انتهى الوقت، إذا ما كانت القصص التي قرأتها في الصحف قد لمستك وأزعجتك، انضم إلينا.. لنجعل عام 2018 عاما لنهاية التحرش والاعتداءات الجنسية".

ووفقا للصحيفة، فقد تبرعت واتسون بالفعل بمبلغ مليون جنيه استرليني "1.4 مليون دولار" للصندوق.

ورافقت هذه الرسالة رسالة ثانية موقعة من 160 من الناشطين والأكاديميين، يرحبون بالدعوة الصادرة عن العاملات في صناعة الترفيه، للتوحد في الدعوة لوضع نهاية للتحرش والانتهاكات.

فيديو قد يعجبك: