إعلان

إخلاء سبيل مدير تصوير "A Star is Born" بعد اتهامه بالاشتراك في مشاجرة

06:33 م السبت 17 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أخلي سبيل مدير التصوير الأمريكي ماثيو ليبيتيك بعد اتهامه بالاعتداء في مدينة بيدجوشتش ببولندا، وذلك أثناء حضوره فعاليات مهرجان "Camerimage" السينمائي، حيث تم إطلاق سراحه أمس الجمعة، بعد علم المحكمة بعدم تورط مدير التصوير بهذه الاعتداءات، وفقًا لتصريح مارسين مامينسكي محامي "ماثيو".

ووفقًا لموقع "Variety"، أكد عدد من الصحف المحلية في بولندا، أن مدير التصوير الأمريكي تم إيقافه بزعم تورطه في مشاجرة يوم الثلاثاء الماضي، وإنه قام بسب أحد المتواجدين وفقًا لشهود عيان أكدوا تواجده ضمن المشاجرة.

وقال محامي "ماثيو" إن المحكمة أمرت بالإفراج عنه على أن يتم إستكمال التحقيقات التي قد يواجه في نهايتها حكمًا بالسجن، قد يصل إلى ثلاثة سنوات إذا ثبتت صحت هذه الادعاءات.

شارك ماثيو كمدير تصوير بعدد من أضخم الإنتاجات العالمية، منها "Iron Man" عام 2008، و"Black Swan" عام 2010، و"Mother" عام 2017، ومؤخرًا "Venom". وترشح لجائزة أوسكار وحيدة كأفضل مدير تصوير عن فيلمه "Black Swan" بطولة النجمة العالمية ناتالي بورتمان، وفيلم الرومانسية "A Star is Born".

يذكر أن فيلم "A Star is Born" حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه تجاريًا في أكتوبر الماضي. وتخطى إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي حاجز الـ180 مليون دولار، في سابقة هي الأولى لنجمي الفيلم ليدي جاجا وبرادلي كوبر.

فيديو قد يعجبك: