إعلان

بإيرادات الجمعة.. "السحر" يتغلب على "الخيال العلمي" بشباك تذاكر الأفلام الأجنبية في مصر

06:13 م السبت 17 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نجح الجزء الجديد من سلسة السحر والشعوذة العالمية "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" في التربع على عرش شباك تذاكر الأفلام الأجنبي في مصر، بإيرادات بلغت 635 ألفًا و330 جنيهًا في أول أيام عرضه، بينما احتل فيلم الإثارة "Hunter Killer" المركز الثاني بإيرادات بلغت 187 ألفًا و681 جنيهًا في أسبوع عرضه الرابع.

وجاء في المركز الثالث فيلم السيرة الذاتية "Bohemian Rhaspody" بـ142 ألفاً و297 جنيه بأول أسابيع عرضه، واحتل المركز الرابع فيلم الخيال العلمي "Venom" بإيرادات بلغت 134 ألفاً و351 جنيه.

وفي المركز الخامس جاء فيلم الرعب والمغامرات "Overlord" محققًا 43 ألفًا و560 جنيهًا في ثاني أسابيع عرضه، بينما احتل فيلم الرعب "Halloween" المركز الساس بإيرادات بلغت 97 ألفًا و269 جنيهًا في أسبوع عرضه الثالث.

تدور أحداث "Fantastic Beasts" حول عودة النجم جوني ديب بدور "Grindelwald" الشرير الذي يتصدى له نيوت إسكامندر وفرقته ومعهم ساحر سلسلة "Harry Potter" الشهير "دمبلدور" الذي يقوم بتجسيده في صباه النجم العالمي جود لو.
يذكر أن الجزء الأول من سلسلة "Fantastic Beasts" عُرض في 2016، وحقق إيرادات عالمية بلغت 814 مليون دولار. كما فاز بجائزة الأوسكار لأفضل تصميم ملابس، ومن المقرر أن يتم طرح عدد من أجزاء السلسلة الجديدة في السنوات القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: