إعلان

تكره الماكياج وأصيبت بـ "الجنف" في الخامسة عشر من عمرها.. معلومات عن شايلين وودلي

11:41 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:
تحتفل النجمة العالمية شايلين دين وودلي، اليوم 15 نوفمبر، بعيد ميلادها السابع والعشرين.

شايلين دين وودلي كتبت شهادة ميلادها الفنية بفيلم The Fault in Our Stars، والتي استطاعت من خلاله الوصول الى قلوب الملايين حول العالم.

ونرصد لكم في هذا التقرير معلومات قد لا تعرفونها عن الجميلة شايلين وودلي:

- ولدت شايلين دين وودلي في 15 نوفمبر 1991، في سيمي فالي، فينتورا، كاليفورنيا. والدتها لوري تعمل مرشدة في مدرسة متوسطة، ووالدها لوني وولدي مدير المدرسة.

- وهي في سن الخامسة عشر، أصيبت بـ الجنف (ميل جانبي في العمود الفقري)، حيث تعرضت لحادث قوي وظلت تعاني كثيرًا حتى وُضعت في قوس بلاستيكي من الصدر إلى الفخذين لتقويم العمود الفقري.

- التحقت بجامعة نيويورك لدراسة التخطيط والعمارة.

- عام 2002 حصلت على دور في المسلسل التليفزيوني الشهير "Without a Trace".

- أول تجربة سينمائية لها كانت عام 2007 عبر فيلم "Moola"، وعام 2011 قدمت أبرز أدوراها في فيلم "The Descendants"، وشاركت عام 2014 في فيلم "The Fault in Our Stars".

- أطلقوا عليها لقب خليفة "جينيفر لورانس"، وعندما عُرض عليها دور البطولة بسلسلة "Divergent"، اتصلت بها جينيفر لورانس لكى تقنعها بقبول الدور.

- تجمعها علاقة صداقة قوية بالجميلة "جينيفر لورانس"، وُرشحت من قبل لدور البطولة بفيلم "The Hunger Games"، لكن في النهاية ذهب الدور إلى "جينيفر لورانس".

- صرحت في لقاء صحفي سابق لها، أنها على عداوة كبيرة بمستحضرات التجميل والمكياج وأنها تفضل شكلها الطبيعى كما أنها لا تغسل شعرها فى بعض الأحيان.

- وصفت شايلين وودلي -خلال إحدى مقابلاتها- بعض طقوسها الخاصة بالصحة والجمال، وأحدها هو أكل الصلصال، لقدرته على تنظيف المعادن الثقيلة من الجسم، بحسب قولها.

فيديو قد يعجبك: