إعلان

حريق كاليفورنيا يلتهم موقع تصوير مسلسل "Westworld"

08:16 م السبت 10 نوفمبر 2018

كتب- مروان الطيب:
تعرض موقع تصوير مسلسل الخيال العلمي "Westworld" لخسائر فادحة، وذلك بعد تعرض مدينة كاليفورنيا لحريق هائل التهم الأخضر واليابس، واستدعى إخلاء كامل لمعظم سكان المدينة منها في ماليبو وكالاباساس، نظراً لتطور الأمر وخروجه عن السيطرة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً خاصة بدمار موقع تصوير المسلسل الشهير، وأعلن عن الخبر منتزه "سانتا مونيكا الوطني لإعادة التأهيل"، بأن الحريق وصل لموقع تصوير شركة "بارامونت" الشركة المنتجة للمسلسل ودماره بالكامل.

وقال أحد المتحدثين الرسميين لشركة "HBO" لموقع "فارايتي" أن فرع بارامونت تم استخدامه لتصوير موسمين من المسلسل إلى جانب الاستعانه به مؤخراً لتصوير عدد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "Dr. Quinn, Medicine Woman" عام 1993.
واستكمل متحدث "HBO": "من حسن الحظ أننا لم نبدأ بعد تصوير الموسم الجديد من المسلسل، ولم نعلم حتى الاَن عن كم الخسائر التي وقعت على الشركة، وبكل الاَسي نواسي أهالي ضحايا الحريق والذي كان سبباً في إخلاء الاَلاف من المنازل".

وكان من ضمن خسائر حريق كاليفورنيا، كان منزل كاتلين جينر في ماليبو، كما نشرت النجمة وعارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان عددًا من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي أوضحت خلاله كم الخسائر التي وقعت بسبب الحريق، وإرغامها على مغادرة منزلها برفقه عائلتها.

فيديو قد يعجبك: