إعلان

ليبرون جيمس يشارك بالعملية الإنتاجية لإعادة إنتاج "Friday the 13th"

06:00 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

ليبرون جيمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

بعد النجاح الجماهيري الكبير لأحدث أجزاء سلسلة الرعب "Halloween"، قرر نجم كرة السلة العالمي ليبرون جيمس المشاركة بالعملية الإنتاجية لإعادة إنتاج سلسلة الرعب الشهيرة "Friday the 13th".

ووفقًا لموقع "فارايتي" يسعى ليبرون لامتلاك الحقوق الخاصة بالفيلم إلى جانب شركة "فيرتيجو إنترتينمينت". ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل الصفقة الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتملك الكاتب الأمريكي فيكتور ميلر الحقوق الخاصة بسلسلة أفلام "Friday the 13th" على أن تقوم شركة "يونيفيرسال" بإستكمال توزيعها للسلسة والتي قامت من قبل بتوزيع اخر أجزاء السلسلة عام 2009، ولم يتم الإعلان حتي الان عن كاتب السيناريو أو المخرج ولكن المؤكد هو استكمال السلسلة بنفس بطلها القاتل المقنع "جيسون فورهيز" والذي كان محور الأحداث منذ الجزء الأول من السلسلة عام 1980.

وجاء قرار إحياء السلسلة من جديد بعد النجاح الكبير لفيلم الرعب "Halloween" والذي افتتح شباك التذاكر الأمريكي بـ77 مليون دولار أمريكي بأول أسابيع عرضه، في سابقة هي الأولي لسلسلة الأفلام الشهيرة، على أن يتم اختيار طاقم عمل الفيلم خلال الفترة المقبلة والإعلان عن ميعاد عرض الجزء الجديد من السلسلة، ومن المتوقع أن يتزامن عرض الفيلم مع احتفالات الهالوين نظراً لشهرة الشخصية بهذا التوقيت بالتحديد مثلما حدث مع فيلم الرعب "Halloween". ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان