إعلان

وودي آلان مؤكدًا تمسكه بالسينما: الشئ الوحيد الذي أعرفه

08:45 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

وودي آلان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أكد المخرج العالمي وودي آلان أنه لن يتوقف عن كتابة وإخراج الأعمال السينمائية كما ادعى البعض خلال الفترة الماضية، لاتهامه بعدد من قضايا التحرش الجنسي.

ووفق ما نقل عنه موقع "إندبندنت"، أكد آلان أنه على الرغم من الاتهامات التي كالتها له حركة "Me Too" المناهضة للتحرش الجنسي، إلا أنه سيستكمل طريقه غير ملتفت لمثل هذه "الادعاءات المزيفة".

وأضاف لموقع "بيج سيكس" قائلاً: "أنا كاتب، هذا ما أفعله، وهو ما أجيده، وما سأكونه دائمًا، وسأظل أكتب العديد من الأفكار الجديدة حول مواضيع لم تناقش من قبل".

واتهم وودي آلان بالتعدي على ابنة شريكته السابقة مايا فارو، التي توجهت للسلطات الأمنية مطالبة بالتحقيق في الفعل الذي أنكره آلان، ولم تتم مساءلته عنه بشكل رسمي.

كما تعرض آخر أعمال آلان الإخراجية "A Rainy in New York" لموقف مؤسف مؤخرًا، بعد أن قررت "Amazon" الشركة المنتجة للفيلم عدم عرضه تجاريًا بسبب ادعاءات التحرش التي طالته، وذلك لأجل غير مسمي، كما عبر عدد من فريق عمل الفيلم عن أسفهم لمشاركة آلان بطولة فيلمه منهم تيموثي شالاميت، وسيلينا جوميز، وتبرعا بأجرهما لعدد من الجمعيات الخيرية.

وعلى الرغم من الهجوم الضاري على آلان مؤخراً، إلا أنه تلقى دعمًا من قبل عدد من نجوم هوليوود منهم النجم العالمي خافيير باردام الذي دافع عنه وأكد عن عدم أسفه على مشاركته بطولة فيلمه "فيكي كريستينا برشلونة" عام 2008، ومن النساء أيدته النجمة العالمية ديان كيتون والتي أكدت على صداقتها القوية به وأنها تصدق عدم تورطه في هذه الأفعال.

فيديو قد يعجبك: