إعلان

"Venom" يواصل تصدره شباك التذاكر المصري للأسبوع الثاني

05:58 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مروان الطيب:
يواصل فيلم الخيال العلمي "Venom" تصدره لإيرادات شباك التذاكر الأجنبي في مصر بأسبوع عرضه الثاني، حيث لاقى الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً بمصر منذ أسبوع عرضه الأول، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 2.991.978 مليون جنيه، بإجمالي إيرادات 7.283.675 مليون جنيه.

بينما احتل المركز الثاني فيلم الرعب "The Nun" بـ790 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات بلغت 19.133.851 مليون جنيه بعد ما يقرب من شهر لعرضه تجارياً، وجاء في المركز الثالث فيلم الموسيقي والرومانسية "A Star is Born" بـ762 ألف جنيه بأول أسبوع عرض، واحتل المركز الرابع فيلم الغموض والإثارة "El Royale" بـ358 ألف جنيه بأسبوع عرضه الأول.

وتدور أحداث فيلم "Venom" في إطار من الخيال العلمي حول محقق يدعي "إيدي بروك" والذي يواصل التحقيق بإحدي القضايا المريبة لتستحوذ عليه قوي خارقة في محاولة منه للتخلص منها، ويقوم ببطولة الفيلم النجم العالمي توم هاردي، ويشاركه البطولة كلاً من النجمة ميشيل ويليامز، ريز أحمد، و وودي هاريلسون.

وقد أعلنت شركة "سوني" الشركة المنتجة للفيلم عن البدء في إنتاج جزء ثاني من الفيلم بعد النجاح العالمي الضخم حيث تخطت إيراداته حاجز الـ100 مليون دولار خلال أسبوعين فقط من طرحه، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل الجزء الثاني فور الاستقرار على سيناريو الفيلم وباقي فريق العمل.

فيديو قد يعجبك: