إعلان

6 لقطات من حفل توزيع "جرامي"..فنانون برفقة عائلاتهم وهيلاري تسخر من ترامب

12:51 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أقامت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم National Academy of Recording Arts and Sciences، حفل توزيع جوائز الجرامي السنوي بدورته الـ60 لعام 2018 في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة.

وعُرض الحفل الموسيقي الضخم على محطة CBS الأمريكية، وقدمه الممثل الإنجليزي جايمس كوردن، وتُعتبر جوائز الجرامي من أكبر وأهم الجوائز الموسيقية التي تُكرم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية، والغنائية العالمية، التي صدرت خلال العام الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا، ويرصد مصراوي في التقرير التالي أبرز لقطات الحفل

1- حاز المغني برونو مارس على 6 جوائز خلال الحفل، بينما حصد كيندريك لامار على 5 جوائز.

2- واجه الحفل انتقادات واسعة منذ انتهائه، نظرًا لحصول النساء على 17 جائزة فقط من أصل 86، في ظلّ حملة "أنا أيضاً" ودعم المرأة وكسر الصمت المنتشرة حاليًا.

3- احتفى الحضور بحملتي "MeTOO" و"Times Up"، إذ حمل الفنانون والفنانات ورودًا بيضاء على السجادة الحمراء تضامنًا مع حملة "تايمز آب" المتعلقة بمحاربة التحرش الجنسي، ومنهم مايلي سايروس وتريفور نواه، وأليسيا كارا وريتا اورا وسارة سيلفر مان وكاميلا كابيلو وسام سميث.

4- لم تفز أغنية "ديسباسيتو" التي اشتهرت عالميًا وحطّمت أرقامًا قياسية عام 2017 بأي من جوائز الحفل، بالرغم من توقعات البعض أن تحصد عدد من الجوائز.

5- ظهرت هيلاري كلينتون ضمن سلسلة من المشاهد الهزلية المسجلة التي أجرى فيها مقدم الحفل جيمس كوردن اختبارات أداء لعدد من المشاهير منهم جون ليجاند وشير وكاردي بي وسنوب دوج، حيث يقرأ الجميع مقتطفات من كتاب مايكل وولف اللاذع الذي يتناول العام الأول للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المنصب وكأنهم يتنافسون على جائزة جرامي عن أفضل إلقاء، وقرأت كلينتون مقتطفا عن عادات ترامب الغذائية جاء فيه "من أسباب حبه (ترامب) للأكل في ماكدونالدز: "لم يتوقع أحد أنه قادم والطعام سابق التجهيز ومأمون".

6- حرص عدد من النجوم والنجمات على حضور الحفل برفقة عائلتهم، ومن ضمنهم النجمة ريهانا برفقة ابنتها، والمغنية أشلي سيمبسون برفقة زوجها، والمغنية بيونسيه وابنتها، والمطربة بينك وابنتها وزوجها ووالدتها، وكريسي تيجان وزوجها، وتوماس ريت وزوجته وكيلي كلاركسون وزوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان