إعلان

بالصور..بيونسيه وماريا كاري وبريانكا شوبرا أبرز حضور حفل الجرامي في دورته الـ60

07:13 م الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. رغدة عاطف

بدأ توافد النجوم على حفل توزيع جوائز الجرامي Grammy Awards السنوي بدورته الـ60 لعام 2018 بمدينة نيويورك الأمريكية، في قاعة Madison Square Garden .

وحضر الحفل الكثير من المغنين الأمريكيين، كالمطربة الأمريكية بيونسيه بصحبة زوجها مغني الراب جي زي، والمغنية الأمريكية ماريا كاري، والمطربة الأمريكية نورماني كوردي، حسبما ذكر موقع "eonline".

ونشر الموقع الأمريكي صورًا للممثلين والمغنين العالميين، الذين حضروا هذا المهرجان، ومنهم، جايدن سميث، ابن الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، والمغني الأمريكي توماس ريت بصحبة زوجته لورين اتكنز.

كما نشرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورًا لها من حفل الجرامي.

وحضرت الحفل عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، والممثلة الأمريكية هايلي ستاينفيلد، والفنان الإسباني لويس فونسي صاحب الأغنية الإسبانية الشهيرة "ديسباسيتو"، وفقًا لما نشره الموقع الأمريكي.

وتُعتبر جوائز الجرامي Grammy Awards من أكبر وأهم الجوائز الموسيقية التي تُكرّم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية، والغنائية العالمية، التي صدرت خلال العام الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا.

ويُعرض هذا الحفل الموسيقي الضخم مباشرة على محطة CBS الأمريكية، بالإضافة إلى عرض النجوم على السجادة الحمراء، لتسليط الضوء على إطلالاتهم المختلفة التي ينتظرها عشّاق الموضة للتعليق عليها.

ويقدم الحفل الممثل الإنجليزي جايمس كوردن James Corden فسيقدّم حفل توزيع جوائز الجرامي Grammy Awards احتفاءً بعامه الـ60 على طريقته الخاصة، للمرة الثانية على التوالي. وسط حضور كبير من مبدعي الموسيقى المغنين حول العالم.

ويبدأ حفل توزيع جوائز الـ"جرامي"، التي يتنافس عليها النجوم في الحفل، الذي يقام في مدينة نيويورك الأمريكية في دورته الـ60 لعام 2018، في تمام الثانية والنصف من صباح الاثنين، بتوقيت القاهرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان