إعلان

ديبيكا بادوكون ورانفير سينج يكشفان أفيشات فيلمهما الجديد وموعد عرضه

06:10 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

علي المناوي:

 

أعلن نجما بوليوود، ديبيكا بادكون، وشريكها في فيلمها المقبل النجم الهندي رانفير سينج، أحدث أفيش للفيلم Padmavati، وموعد عرضه، لخوض مُنافسة شباك تذاكر السينمات الهندية، يوم 25 يناير الجاري، وهو التوقيت المحدد لفيلم "padman" للنجم الشهير آكشاي كومار.

 

وقد روج الثنائي، بطلا العمل، للفيلم من خلال حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل "انستجرام، وتويتر"

 

وكتبا: "كونوا على استعداد لمشاهدة الملحمة التاريخية من خلال فيلم Padmaavat في 25 يناير 2018، في دور العرض القريبة منكم".

 

فيلم «Padmavat» من بطولة رانفير سينج، وديبيكا بادوكون، وسانجاي دوت، وشاهيد كابور، ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، وتدور أحداثه حول قصة علاء الدين، وحبه الشديد للملكة الهندوسية، التي اشتهرت بجمالها وفكرها وشجاعتها، ويحاول بشتى الوسائل التفريق بينها وبين زوجها ليتزوجها، تجسد ديبيكا في الفيلم شخصية ملكة هندوسية لها علاقة بحاكم مسلم، وقد أثار الفيلم جدلاً كبيرًا بشأن محتواه التاريخي في بعض الولايات الهندية، وقد تأجل عرضه، بعد أن كان مقرراً له  أول الشهر الحالي.

 

يُذكر أن زعيم إحدى الطوائف المتطرفة في الهند، هدد بحرق أي دار عرض سينمائي تعرض فيلم Padmavati، بعد أن تم العثور على جثة مجهولة بجوار أحد مواقع تصوير الفيلم، وكان الأمر بمثابة إشارة إلى أن مصير نجوم الفيلم سيكون مثل مصير الشخص الذي تم قتله، بينما تم إرسال رسائل تهديد إلى بطلة الفيلم بادكون.

 

من جانب آخر رصدت عدسات المصورين النجمة بادوكون أثناء مغادرتها مطار مومباي برفقة حبيبها الممثل رانفير سينج، عائدين من عطلة بجزر المالديف، بينما تم تناقل أنباء عن أنهما سيعلنان قريباً وبشكل رسمي خطوبتهما، بعد قضائهما إجازتهما معًا في جنوب آسيا للاحتفال بعيد ميلاد ديبيكا.

 

 

فيديو قد يعجبك: