• النجم التركي الشهير بـ "عمران" يوضح حقيقة زواجه من حبيبته "شايدة أتاكان"

    03:00 ص الأحد 14 يناير 2018

    مصراوي:

    صرح الممثل التركي اوزجان دينيز بطل المسلسل التركي الشهير "لعبة القدر"، والمعروف في مصر بأسم "عمران" ، عن زفافه قريبًا من حبيبته التركية «شايدة أتاكان» بعد أنتشار أخبار عن زواجه في العديد من وسائل الإعلام التركية.

    وقد أصدر أوزجان بياناً عبر حسابه على تويتر نفى فيه كل ما أثير مؤخراً حول قيامه بـ"عقد القران" بينه وبين حبيبته "شايدة"، وشدد على أنه قرر تأجيل الزفاف لانشغاله بتصوير الموسم الثاني من مسلسل "عروس إسطنبول"، بالإضافة إلى حالة التعب والاعياء التي تعاني منها زوجته في المستقبل بسبب الحمل.

    وبحسب ماجاء بموقع beirutcom يستعد الثنائي لإحياء حفل زفافهما نهاية شهر يناير الجاري، إذ بدآ في وضع اللمسات النهائية الخاصة بتفاصيل ليلة العمر.

    يُذكر أن دنيز من أشهر نجوم تركيا، وهو ممثل وملحن ومغني شارك في العديد من الأعمال الدرامية التركية، أبرزها مسلسل “عروس إسطنبول” الذي يُعرض حاليا على الشاشات التركية، ولقي نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، مما صنفه في الصفوف الأولي لمتابعي الأفلام والمسلسلات التركية، وأبرزها على المستوى المصري مسلسل"لعبة القدر" الذي عرُضت حلقاته عبر قنواتmbc مصر، وشاركته بطولته الفنانة خديجة شنديل الشهيرة بأسم "رفيف" والتي أحتفلت مُنذ عدة أشهر بمولودها الجديد "جاد" وذلك بعد زواجها بعامان، والنجمة التركية بدات شوارها الفني في مسلسل "حياة جديدة" وعدد آخر من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل "وادي الذئاب" ولكنها شكلت ثنائيًا مميزًا مع دينز خلال مسلسل "لعبة القدر" المعروف لدى المصريين بـ "عمران ورفيف" كمصدر إلهام للمحبين خلال العمل الدرامي.

    من جانب آخر، احتفل النجم أوزجان دينيز بطرح فيلمه الجديد "الطرف الآخر" وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام النجمتين اسلي أنفر، ومريم أوزيرلي.

    بعض المشاهد من مسلسل لعبة القدر من بطولته

    إعلان

    إعلان

    إعلان