إعلان

غدًا.. "آنابيل" تعود لنشر الرعب في دور العرض المصرية

02:07 م الثلاثاء 08 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تستقبل دور العرض المصرية غدًا الأربعاء، الفيلم الأمريكي " Annabelle: Creation"، والذي تدور أحداثه في 109 دقيقة في إطار من الرعب والغموض.

يحكي الفيلم قصة صانع دُمى يُدعى "مولينز" وزوجته، يستقبلان راهبة و6 فتيات يتيمات في منزلهما، واللاتي تصبحن هدفًا لهوس صانع الدُمى في صناعة "آنابيل"، والتي تبدأ قصتها في منتصف الأربعينات من القرن العشرين، فيما تقع الأحداث الرئيسية بعد عقد من ذلك التاريخ في الفترة من منتصف إلى أواخر الخمسينات، آخذة في الاعتبار كافة الأحداث التي وقعت في فيلمي The Conjuring وAnnabelle.

وقال مخرج الفيلم ديفيد إف ساندبيرج –في بيان صادر عن الشركة الموزعة للفيلم في مصر-، "عائلة مولينز مرت بتجربة رهيبة، ولم يتعاملوا معها بشكل جيد، بل على العكس، سمحوا للشر بالدخول في حياتهم، والآن في محاولتهم التكفير عن أشياء معينة وقعت في الماضي، اتخذوا قرار آخر خاطئ".

ويضيف "هذا الخيار هو التخلص من الوحدة التي عانوا منها طوال 12 عامًا، من خلال دعوة 6 فتيات يتيمات والراهبة التي ترعاهن للعيش معهما، بعدما فقدن الملجأ الذي كان يأويهن، وبالطبع هذه فكرة سيئة لأن آنابيل تعيش هناك أيضًا".

وعن اختيار ديفيد لإخراج الفيلم، قال المنتج بيتر سافران "ديفيد مخرج ذو موهبة طبيعية وإضافة غير تقليدية لعالم الرعب، فهو يفهم جيدًا كيفية صناعة الخوف وبناء الشخصيات، وكيف يمكن تتناسب القطع معًا وينظر للفيلم بطريقة شاملة، وبالتأكيد يضع منظورًا جديدًا لعالم آنابيل".

يؤدي دور الوالدين صامويل وإيستر مولينز، الممثلان أنتوني لاباليا وميراندا أوتو، وقد وصفهما ساندبيرج بالمذهلين والرائعين.

وتصف ستيفاني سيجمان شخصيتها في الفيلم بقولها "تتصف الأخت شارلوت بأنها امرأة سعيدة جدًا وقوية، وهو ما أحببته فيها، فكل ما يهمها هو رعاية الفتيات وإبقائهم معا وبناء عائلة معهم. ولأنهن لا يملكن منزلًا ولا أي مكان يمكنهن اللجوء إليه، يذهبون إلى منزل عائلة مولينز، وتشجعهم شارلوت على النظر للجانب المضيء في الموقف".

خلال التصوير اقترحت المصممة الفنية للفيلم جينيفر سبينس على ساندبيرج، إضافة مصعد للطعام، وقالت "في البداية كان من المفترض استخدام خزانة ملابس، لكني فكرت أنه ربما يكون أكثر إثارة استخدام المصعد كوسيلة مرعبة للتنقل بين غرفتين، وقد أحبوها وقام جاري دوبرمان بكتابة بعض المشاهد الرائعة التي اعتمدت على مصعد الطعام".

" Annabelle: Creation" سيناريو وحوار جاري دوبرمان، إخراج: ديفيد إف ساندبيرج، بطولة: ستيفاني سيجمان، أنتوني لاباليا، ميراندا أوتوا، تاليثا باتمان، لولو ويلسون.

فيديو قد يعجبك: