إعلان

6 معلومات عن "جون سنو" بطل "صراع العروش"

02:22 م الأربعاء 30 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ناهد سمير:

مع انتهاء آخر حلقات الجزء السابع من "صراع العروش"، اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن المسلسل، مؤكدين أنهم لن يستطيعوا انتظار موعد انطلاق الجزء الثامن والأخير من السلسلة، ومن بين الأمور التي شغلتهم، الحديث عن شخصية جون سنو.

"جون سنو"، هو إحدى الشخصيات الخيالية البارزة في سلسلة روايات الفانتازيا "أغنية الجليد والنار" للكاتب الأمريكي جورج آر آر مارتن، والمسلسل التليفزيوني المستند عليها، ونستعرض معلومات عنه في السطور التالية:

1- ظهر "جون سنو" للمرة الأولى في "صراع العروش" كابن غير شرعي لنيد ستارك لورد "وينترفيل"،  في شمال مملكة خيالية تُدعى ويستروس.

2- نصف "جون سنو" من عائلة ستارك، ونصفه الآخر تارجاريان. 

3- صدمت الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس للمسلسل الشهير Game of Thrones متابعيه، خاصة أولئك الذين لم يقرأوا الرواية من قبل. فموت جون سنو كان مؤثرًا، لأنه إحدى أهم الشخصيات في القصة.

4- قارئو الرواية إنهم كانوا يعرفون بموت "جون سنو" لذا لم تصبهم نفس الصدمة التي أصيب بها متابعو المسلسل فقط. ويعلمون أيضًا أن موته قد لا يكون موتًا نهائيًا.

5- أحيت الكاهنة "مليسندرا" التي تعبد إله النار جون سنو إلى الحياة مرة أخرى. 

6-  ينتهي "صراع العروش" في الرواية بتولي "جون سنو" العرش الحديدي، بعد وفاة دينيريس خلال إحدى المعارك، بعد أن يقتل شقيقته بالتبني "أريا ستارك"، التي تقتل "جايمي" وتنتحل شخصيته من أجل العودة إلى "كنجز لاندنج" من أجل قتل "سيرسي".

على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعرب كثيرون عن محبتهم لشخصية "جون سنو"، حيث قال بعضهم: "بحب الرجالة المثاليين زى جون سنو"، "عزيزي جون سنو مفتقداك من الصبح". وغيرها من العبارات التي تعبر عن حبهم لشخصيته.

معلومات عن جون سنو (1)

فيديو قد يعجبك: