إعلان

صور جديدة من أخر حلقات الموسم السابع لـ"صراع العروش"

12:01 ص الجمعة 25 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نشرت شبكة "إتش بو أو" للإنتاج والتوزيع، مجموعة من الصور للحلقة السابعة والأخيرة من الموسم السابع من مسلسل الفانتازيا والدراما "صراع العروش- Game of thrones".

ويظهر في الصور الشخصيات الرئيسية للمسلسل، الملكة سيرسي لانستر وشقيقها جايمي لانستر، وملك الشمال جون سنو، وتيريون لانستر، وثيون جريغوي.

وكانت الشبكة قد كشفت عن اسم الحلقة السابعة ومدة عرضها، إذ تحمل الحلقة المقرر عرضها الأحد المُقبل على الشبكة التليفزونية، اسم "The Dragon and the Wolf" أو "التنين والذئب"، وتستغرق مدتها حوالي 79 دقيقة و43 ثواني.

وبهذا تصبح الحلقة المُقبلة من "صراع العروش" أطول الحلقات التليفزيونية في تاريخ المسلسلات التي عرضتها الشركة.

وبحسب الإعلان الدعائي للحلقة، فأنها ستشهد اجتماع ممثلي عائلات لانستر، وترجاريان، وستارك للمرة الأولى، في محاولة للقضاء على ملك الليل والسائرين البيض.

ويظهر في الفيديو الذي لا يتجاوز مدته الدقيقة، الشخصيات الرئيسية في المسلسل، سيرسي لانستر، وميساندي، وجون سنو، وثيون جريغوي، وسير دافوس، وتيريون لانستر، وبريان أوف تارث، وجايمي لانستر.

ومن المُقرر أن يبدأ العمل على الموسم الثامن والأخير من المسلسل في أكتوبر المُقبل، على أن يُعرض في نهاية عام 2018 أو مطلع عام 2019.

وتعرض المسلسل لحملة قرصنة غير مسبوقة، وأرجع النقاد ذلك إلى كونه أحد أنجح المسلسلات وأكثرها شهرة وانتشارًا في التاريخ.

وقام مجموعة من المخترقين، الذين لم يُكشف عن هويتهم حتى الآن، بتسريب السيناريو الخاص بعدد من حلقات الموسم السابع قبل بداية عرضه.

وكان مُخترق إلكتروني يُدعى "مستر سميث" قد نشر مجموعة من الملفات والمعلومات الخاصة بشركة الإنتاج والتوزيع "HBO"، بعضها متعلق بالمسلسل، الأسبوع الماضي.

وزعم المخترق، حسبما جاء في مجلة التايم الأمريكية، أنه يملك مجموعة كبيرة من المعلومات والبيانات المهمة الخاصة بالشركة، ومن بينها سيناريوهات خمس حلقات للمسلسل.

وأشار إلى أنه استطاع الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بالعديد من المبرمجين والمديرين التنفيذيين للشركة.

وكشف القراصنة عن دوافعهم من الاختراق، وهي الابتزاز، فطالبوا في رسالة مُرسلة إلى الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد بليبلر، مبالغ من المال كفدية للتوقف عن نشر البيانات المسربة. وقالوا: "طلبنا واضح وغير قابل للتفاوض".

كما تعرض حساب المسلسل على تويتر للاختراق منذ أيام. ويأتي ذلك بعد اقتراف فرع الشركة في إسبانيا خطأ غير مقصود، إذ قامت بعرض الحلقة السادسة من الموسم نفسه قبل أربعة أيام من تاريخ عرضها الرسمي.

وحصل المسلسل على أكثر من جائزة إيمي في فئة السيناريو، ويُعرض في 170 دولة، وتمت دبلجته بالعديد من اللغات. والعمل مأخوذ عن "أغنية من الثلج والنار" للكاتب جورج آر آر مارتن، وأعده للتليفزيون ديفيد بينيوف ودانيال وايز. ويقوم ببطولته، عدد من النجوم من بينهم مايسي ويليامز، صوفي ترنر، كيت هارنجتون، إميليا كلارك، جون ويست، ألفي آلن، إيان غلين.

فيديو قد يعجبك: