إعلان

أبرزها Annabelle .. 5 أفلام أجنبية بدور العرض المصرية

05:40 م الخميس 17 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

تعرض حاليا بعدد من دور العرض المصرية، أكثر من فيلم أجنبي، وتنوعت أحداث هذه الأفلام ما بين الرعب، والأكشن، والإثارة والتشويق، ومن أبرز هذه الأفلام

Valerian and the City of a Thousand Planets

تدور أحداث فيلم "فاليريان والألف مسكن"، حول قوى تهدد استمرار السلام على مدينة الألف كوكب "ألفا"، وبأمر من وزارة الدفاع، تنطلق قوة لمواجهة هذا الخطر، لحماية الكون من هذه القوى المظلمة، والفيلم من إخراج لوك بيسون.

The emogie movie

هو فيلم "أنيمشن" يتحدث عن العالم السري للرموز التعبيرية، ويحكي عن مدينة مليئة بالرموز التعبيرية المفضلة، ويأمل كل رمز منهم أن يختاره صاحب الهاتف، ولك رمز تعبير معين، إلا "جين" الذي ولد بأكثر من تعبير مختلف، ويسعى أن يكون له تعبير محدد مثلهم، الفيلم من إخراج توني ليونديس.

Annabelle

فيلم الرعب "أنابيلا"، تدور قصة الفيلم بعد مرور عدة سنوات من الموت المأساوي للابنة الصغيرة "أنابيل"، حيث يعرض الفيلم كيف أن والدي الطفلة أنابيل، كانا يتجاوزا كل الخطوط الحمراء، حتى يخففا عن ابنتهما الشعور بالأسى، والفيلم من إخراج ديفيد إيف.

Dunkirk

تخطى الفيلم الأمريكي "دونكيرك"، حاجز ال240 مليون دولار أمريكي، حيث يحكي الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية، عملية الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء، والذي احتجزوا بمدينة "دونكيرك" الفرنسية، أثناء الحرب العالمية الثانية، والفيلم من إخراج كريستوفر نولان.

Maters down47

تدور أحداث فيلم "47 متر أسفل"، في إطار من الإثارة والرعب، حول شقيقتان تحتجزان في قفص لأسماك القرش بقاع المحيط، حيث تحوم حولهما المخلوقات العملاقة، ويتبقى لهما أقل من ساعة، حتى تتمكنا من بلوغ سطح الماء، خاصة مع نفاذ كمية الأكسجين، والفيلم من إخراج جوانس روبرت.

فيديو قد يعجبك: