إعلان

شاهد.. أكثر الأغاني العالمية بحثاً على "جوجل" في 2017

07:49 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

Despacito

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تصدرت أغنية Despacito قائمة الأغاني العالمية الأكثر بحثاً على محرك "جوجل" في عام 2017.

كانت شركة "جوجل" أعلنت قائمة الكلمات الأكثر بحثا خلال العام، في النصف الثاني من شهر ديسمبر، وصنفتها طبقا للمجالات ونطاقات البحث.

"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أكثر 10 أغاني بحث عنها مستخدمو "جوجل" في العام الجاري.

1- Despacito

أكثر الأغاني بحثا على محرك جوجل، طُرحت الأغنية على موقع يوتيوب في 12 من يناير الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 4 مليارات مشاهدة، ونسبة إعجاب تجاوزت 24 مليوناً.

ووجدت أبحاث ودراسات أن الأغنية ساعدت على تنشيط السياحة في بورتريكو، حيث جرى تصويرها. الأغنية من غناء المغني لويس فونسي.

2- Shape of you

طُرحت الأغنية على "يويتوب" في 30 يناير الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 2 مليار، ونسبة إعجاب تجاوزت 14 مليوناً. والأغنية من غناء البريطاني إد شيران.

3- Perfect

ثالث أكثر الأغاني بحثاً على مُحرك جوجل، طُرحت على "يوتيوب" في 9 نوفمبر الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 334 مليوناً، ونسبة إعجاب تجاوزت 3 ملايين. الأغنية من غناء البريطاني إد شيران.

4- Havana

رابع أكثر الأغاني بحثاً على جوجل، طُرحت في 3 أغسطس الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 346 مليوناً، ونسبة إعجاب تجاوزت 2 مليون.

والأغنية من غناء المغنية الكوبية كاميلا كابيلو، والتي كانت عضوة في فرقة الفتيات الغنائية فيفث هارموني قبل أن تعلن في أواخر عام 2016 انسحابها من الفرقة لتبدأ مسيرة منفردة.

5- Look what you made me do

طُرحت على "يوتيوب" في 27 أغسطس الماضي. وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 785 مليوناً، ونسبة إعجاب وصلت إلى 6 ملايين.

والأغنية من غناء المغنية البريطانية تايلور سويفت.

6- Humble

سادس أكثر الأغاني بحثا على مُحرك جوجل. طُرحت في 30 مارس الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 400 مليون، ونسبة إعجاب وصلت إلى 3 ملايين. الأغنية من غناء مغني الراب الأمريكي كندريك لامار.

7- Versace on the floor

رائعة برونو مارس احتلت المركز السابع بين أكثر الأغاني بحثاً على مُحرك جوجل. طُرحت في 13 أغسطس الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 113 مليوناً، بجانب مليون إعجاب. الأغنية من غناء برونو مارس.

8- Closer

طُرحت الأغنية على موقع يوتيوب في 29 يوليو الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت مليار، ونسبة إعجاب 7 ملايين. الأغنية من غناء الثنائي ذا شينسموكرز.

9- Bad and boujee

تاسع أكثر الأغاني بحثا على مُحرك جوجل، طُرحت الأغنية على موقع يوتيوب في 31 أكتوبر الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 572 مليوناً، ونسبة إعجاب وصلت إلى 3 ملايين. الأغنية من غناء ميجوس.

10-Rockstar

عاشر أكثر الأغاني بحثا على مُحرك جوجل، طُرحت على موقع يوتيوب في 21 نوفمبر الماضي، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 123 مليوناً، ونسبة إعجاب وصلت إلى 2 مليون. الأغنية من غناء بوست مالون.

فيديو قد يعجبك: