إعلان

في عيد ميلاده الـ43 .. 4 أفلام خذلت ليوناردو دي كابريو أمام الأوسكار

04:02 م السبت 11 نوفمبر 2017

THE REVENANT

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

بأدوار مختلفة ومسيرة حافلة بالأعمال الناجحة منذ بدايته، استحق عن جدارة الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو أن يكون أحد النجوم الحاصلين على جائزة الأوسكار، حتى وإن جاءت متأخرة بعض الشيء في عام 2016 عن دوره كأفضل ممثل في فيلم " THE REVENANT" الذي لعب خلاله دور صياد تعرض لهجوم دب وظل يعاني وسط البرية والطقس البارد بعد أن تخلى عنه رفاقه.

يحتفل اليوم، النجم العالمي بعيد مولده الـ43، ويرصد مصراوي في هذا التقرير أبرز الأفلام التي قام ببطولتها دي كابريو وتم ترشيحها للأوسكار ولكنها خذلته.

1- What’s Eating Gilbert Grape

WhatÆs Eating Gilbert Grape

هو فيلم أمريكي أنتج عام 1993 من إخراج لاس هولستريم وبطولة جوني ديب و‌جوليت لويس و‌ليوناردو دي كابريو

وجسد "دي كابريو" دور شقيق جوني ديب ذي الاحتياجات الخاصة، وتم ترشيحه للأوسكار كأفضل ممثل دور مساعد، لكن الفنان العالمي تومي لي جونز هو من فاز بالجائزة بدلًا من ليوناردو.

2- The Aviator

The_Aviator_Poster

هو فيلم سيرة ذاتية ودراما أمريكي صدر في 2004 من إخراج مارتن سكورسيزي وتأليف جون لوغان

جسد من خلاله ليوناردو شخصية حقيقية لإمبراطور صناعة الطيران في أمريكا وأشهر منتجي أفلام هوليوود، وهو هوارد هيوز، وترشح دي كابريو من خلال الدور كأفضل ممثل دور رئيسي في الأوسكار إلا أن الجائزة ذهبت أيضًا لجيمي فوكس عن فيلم RAY

3- Blood Diamond

Blood Diamond

.هو فيلم إثارة وحرب سياسي صدر في 2006 من إخراج إدوارد زويك، وجسّد دي كابريو دور رجل بتاريخ مضطرب، تورط بجرائم أخلاقية، ينتقل بعدها إلى الشعور بالذنب ومخالفة ذوي النفوذ في عالم تجارة الماس.

وللمرة الثالثة في تاريخه ترشح أيضًا لجائزة الأوسكار، كأفضل ممثل رئيسي، لكنه لم يحصل على الجائزة التي ذهبت إلى الفنان فورست ويتكر، عن دوره في فيلم The Last King of Scotland.

4- Wolf Of Wall Street

هو فيلم سيرة ذاتية وكوميديا سوداء أمريكي 2013 من إخراج مارتن سكورسيزي، قام بتجسيد دور رجل أعمال جشع لا يتوانى عن فعل أي شيء من أجل كسب المال في سوق البورصة الأمريكي، وترشح عن هذا الفيلم لجائزتين في الأوسكار، كأفضل ممثل دور رئيسي وكأفضل منتج، لكنه لم يتمكن من الفوز..

فيديو قد يعجبك: