إعلان

انجلينا جولي وبراد بيت ينتقلان للإقامة في لندن

02:53 م الخميس 21 يناير 2016

انجلينا جولي وبراد بيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

ينتقل الثنائي انجلينا جولي وزوجها براد بيت للإقامة في العاصمة البريطانية لندن، لستة أشهر، حتى ينتهي بيت من تصوير الجزء الجديد من فيلم "World War Z "، بحسب مجلة "يو.إس. ويكلي".

تكرس جولي وقتها خلال انشغال زوجها بأحدث أعماله الفنية، للعمل على الأزمات الانسانية.

وقال مصدر مقرب من الاثنين للمجلة، إنهما لم يعثرا على مكان للإقامة حتى الآن، فهما يرغبان في شراء منزل يناسب حاجات كل منهما، ومناسب لأبنائهما الستة، كما يجب أن يتوفر فيه الحماية والسرية الفائقة، وأن يتواجد به مدخل ممهد للقيادة تحت الأرض، يوصل بين الخارج والداخل.

ومن المتوقع أن يستأجر ا منزل، مثلما استأجرا قصرا في لندن عام ، 2012 وقضوا به حوالي 15 شهر، عندما صورة فيلم "Maleficent".

تحاول جولي، التي تعمل الآن على الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة Kung Fu Panda، قضاء وقت أكبر لمساعدة اللاجئين، حيث قال المصدر إنها ترغب في أن تكون الفترة المقبلة مخصصة للعمل على المشاكل السياسية والانسانية التي مر بها اللاجئين منذ انتقالهم إلى أوروبا.

يُذكر، أن جولي تعمل على فيلم جديد من إخراجها يحمل اسم "they killed my father"، "أو لا قتلوا والدي"، المأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونج أونج، والتي تسرد فيها أحداث وقت أثناء طفولتها، عند حكم الخمير الحمر في كمبوديا عام 1975.

وعلقت على الفيلم قائلة "هدفي الحقيقي، هو اطلاع الناس على الحقيقية المؤلمة والحقيقية، واحياء ذكر أهالي كمبوديا، اللذين عاشوا فترة زمنية عصيبة، ومروا بمأساة لم يتوقعها أحد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان