إعلان

صور-رواد "تويتر " يسخرون من نظرة دي كابريو لليدي جاجا في الـ"جولدن جلوب"

04:03 م الثلاثاء 12 يناير 2016

ليوناردو دي كابريو وليدي جاجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

فاز الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو بجائزة الـ"جولدن جلوب" كأفضل ممثل عن دوره في فيلم "the Revenant"، إلا أن الجائزة لم تكن السبب الرئيسي لجعله أهم شخص في الحفل السنوي الثالث والسبعين، ولكن نظرته للمطربة والممثلة ليدي جاجا بعد اصطدامها به في طريقها للصعود على المسرح حتى تحصل على جائزتها كأفضل ممثلة في دور مساعد في مسلسل محدود أو قصير عن دورها في مسلسل "The american horror story".

1

تحولت تلك اللحظة إلى موضوع هام وحيوي لرواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونشروا مجموعة من الصور والتعليقات الساخرة من تعبيرات وجه دي كابريو، وكانت أولهم صورة الطفلة كلوي، والتي أصبحت من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها وهي في لحظة تركيز شديد.

2

كما وضع أحد مستخدمي الموقع صورة كارتونية مكان وجه دي كابريو، تقوم بنفس تعبيرات الوجه، وهناك من وضع صورة لجاجا تحت مظلة دي كابريو، ومزح بعضهم حول نظرة دي كابريو، وكتب معلقا على الصورة "اليوم ليدي جاجا هي يوم الثلاثاء، ونحن جميعا ليو ناردو دي كابريو".

بعد ساعات من تحدث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن الموقف، أكد دي كابريو في حوار له مع "ET" إنه لم يعلم من يمر خلفه، وأنه تعجب من ملاحظة الجميع للأمر، وتحدثهم عنه.

3

ومن ناحية أخرى، حصد فيلمthe Revenant على مجموعة من الجوائز، فبجانب جائزة أفضل ممثل والتي حصلها عليها دي كابريو، فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم درامي، كما فاز مخرجه اليخاندرو جونزاليس ايناريتو بجائزة أفضل مخرج عمل درامي.

تدور أحداث الفيلم في القرن التاسع عشر، حيث يتوجه مستكشف يدعى "هيو جلاس" لعمل بعثة استكشافية في منطقة برية مجهولة، فيتعرض لأكثر من حادث، ولكنه يقرر البقاء حيا، ويبحث عن سبل للنجاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان