إعلان

انجلينا جولي: ابني سيشارك في بطولة فيلمي الجديد عن كمبوديا

04:04 م الأربعاء 29 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أعلنت الممثلة والمخرجة الأمريكية انجلينا جولي، أن ابنها بالتبني، الكمبودي الجنسية مادوكس، سيشارك في فيلمها الجديد، الذي يدور حول جزء من حياة موطنه في ظل حكم الخمير الحمر.

قالت جولي، الحاصلة على جائزة الأوسكار، إن ابنها البالغ من العمر 13 عامًا، سيشارك في تصوير الفيلم يوميا، بعد عودته من المدرسة، وانتهائه من فروضه الدراسية، متمنية بذلك أن يكون قادرا على فهم هويته الحقيقية، ومعرفة أصله، وكيف عاش شعبه.

وتابعت قولها ''سيبلغ الرابعة عشر من عمره الأسبوع المقبل، وهذه المرحلة مهمة جدا بالنسبة إليه، فهو ابني، ولكنه أحد أبناء كمبوديا، لذلك سيساعده الفيلم في فهم حقيقته''.

يحمل الفيلم اسم ''First they killed my father'' أو ''أولا قتلوا والدي''، المأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونج أونج، والتي تسرد فيها أحداث وقت أثناء طفولتها، عند حكم الخمير الحمر في كمبوديا عام 1975.

علقت جولي على الفيلم قائلة ''هدفي الحقيقي، هو اطلاع الناس على الحقيقية المؤلمة والحقيقية، وايحياء ذكر أهالي كمبوديا، اللذين عاشوا فترة زمنية عصيبة، ومروا بمأساة لم يتوقعها أحد''.

يذكر، أن أخر أعمال جولي في مجال الإخراج كان فيلم ''Unbroken''، أما عن التمثيل، فتشارك زوجها الممثل الأمريكي براد بيت بطولة فيلم ''By the sea''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان