إعلان

بالصور- 9 أبطال مرشحين لأحدث أجزاء ''سبايدر مان'' بعد انسحاب جارفيلد

01:45 م الأربعاء 11 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد انسحاب الممثل الأمريكي أندرو جارفيلد والذي لعب بطولة الجزئيين الأخيرين من سلسلة أفلام ''ذا أميزنج سبايدر مان'' المأخوذة عن الكتب المصورة لشخصية الرجل العنكبوت الشهيرة، تحاول شركة ''سوني'' العثور على ممثل جديد ليحل محله.

وبحسب موقع ''The Wrap'' فهناك تسعة ممثل مرشحين للعب بطولة الفيلم، والذي تتعاون في إنتاجه شركة مارفيل، ومن المقرر أن تعود أحداثه للمدارس الثانوية.

وكان أول الممثلين تارون إيجرتون، البالغ من العمر 25 عاما، والذي شارك في عدد كبير من الأعمال بجانب كبار النجوم، من بينهم هيو جاكمان، وتوم هاردي، وثانيهم هو دانيال كالويا، البالغ من العمر 25 عاما أيضا.

ومن بين المرشحين أيضا الممثل شاميك مور 19 عاما، والممثل ديلان أوبراين 23 عاما، والذي شارك في بطولة مسلسل ''تين وولف''، ''Teen Wolf''، وفيلم ''ذا ميز رانر''، ''The Maze Runner''.

وتم ترشيح ديف باتل، بطل فيلم ''سلامدوج مليونير''، '' slumdog millionaire''، كما رُشح كارلوس براتس 28 عاما، سوراج شارما 21 عاما، والذي لعب بطولة فيلم ''life of pi''، ''حياة بي''.

وكيث ستانفيلد 23 عاما، والذي شارك بطولة فيلم سيلما ''Selma''، المرشح لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم لعام 2014، وأخيرا جيرمي ألان وايت، 23 عاما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان