إعلان

"ألعاب الجوع" يحافظ على تصدره لعائدات شباك التذاكر الأمريكي

04:12 م الأحد 06 ديسمبر 2015

جينفر لورانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

يحافظ الجزء الجديد من سلسلة أفلام "ألعاب الجوع" The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 على تصدره لعائدات شباك التذاكر الأمريكي، محققا أرباح وصلت هذا الأسبوع إلى 5.2 مليون دولار، ليصل مجمل أرباحه إلى 208,512,000 دولار. 

تدور أحداث الفيلم حول بطلته كاتنيس إفردين، والتي تجسد دورها الممثلة الأمريكية جينفر لورانس، ومقاطعتها التي تقوم بثورة ضد نظام الكابيتول الاستبدادي، ويشاركها البطولة جوليان مور، إليزابيث بانكس، ليام هيمسورث.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة The Good Dinosaur، بتحقيقه أرباح وصلت إلى حوالي 39.2 مليون دولار، ويشارك بالتعليق الصوتي جيفري رايت، وفرانسيس ماكدورماند، وراين تليب، وغيرهم. 

وفي المركز الثالث فيلم "Creed" بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى حوالي 29.6 مليون دولار، ويشارك في بطولة فيلم مايكل بي جوردان، سيلفستر ستالون.

وتراجع فيلم "Spectre" أحدث أجزاء سلسلة أفلام جيمس بوند، إلى المركز الرابع بعد تصدره لللمراكز الأولى، وحقق أرباح وصلت إلى 12.9 مليون دولار، والفيلم من بطولة الممثل البريطاني دانيال كريج، وكريستوفر والتز، ليا سيدوكس، ومونيكا بولتشي، وإخراج سام ماندس.

ووصل فيلم الرسوم المتحركة The Peanuts Movie للمركز الخامس محققا أرباح وصلت إلى 9.7 مليون دولار، ويقوم بالأداء الصوتي مجموعة من الأطفال من بينهم ربيكا بلوم، انستازيا برديكينا، فرانسيس كابالدي، والكسندر جرافين.

فيديو قد يعجبك: