إعلان

"ألعاب الجوع" يحافظ على تصدره لعائدات شباك التذاكر الأمريكي

03:34 م الأحد 13 ديسمبر 2015

ألعاب الجوع يحافظ على تصدره لعائدات شباك التذاكر ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- هدى الشيمي:

ما يزال أخر أجزاء سلسلة أفلام "The Hunger Games" أو "ألعاب الجوع" "The Hunger Games: Mockingjay- part 2" متصدر لعائدات شباك التذاكر الأمريكي، بعد تحقيقه هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 18.9 مليون دولار، ليصل إجمالي أرباح الفيلم إلى 231,906,120 دولار.

تدور أحداث الفيلم حول بطلته كاتنيس إفردين، والتي تجسد دورها الممثلة الأمريكية جينفر لورانس، ومقاطعتها التي تقوم بثورة ضد نظام الكابيتول الاستبدادي، ويشاركها البطولة جوليان مور، إليزابيث بانكس، ليام هيمسورث.

وجاء في المركز الثاني، فيلم "Krampus " والذي يدور حول فتى صغير تعاني عائلته من مشاكل، مما يطلق سراح وحش الكريسماس "كرامبس" والذي يحاول القضاء على روح العيد وتحويل كل شيء متعلق به إلى وحش حي.

والفيلم من بطولة أدم سكوت، توني كوليت، اليسون تولمان، وحقق أرباحا هذا الأسبوع وصلت إلى 16.3 مليون دولار.

ووصل فيلم "The Good Dinosaur" إلى المركز الثالث في عائدات شباك التذاكر الأمريكي، بعد تحقيقه لإيرادات وصلت إلى 15.3 مليون دولار، وترشحه لجائزة جولدن جلوب في فئة أفضل فيلم رسوم متحركة.

تدور أحداث الفيلم حول علاقة صداقة قوية بين ديناصور وفتى صغير، فيساهم كل منهما في تغيير حياة الآخر، ويشارك في الأداء الصوتي بالفيلم عدد من النجوم من بينهم نيل باتريك هاريس، جودي جرير، بيل هادير، فرانسيس ماكدورماند.

أما فيلم "Creed" فجاء في المركز الثالث بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 15 مليون جنيه، والفيلم يدور عن بطل الوزن الثقيل في الملاكمة والمدرب روكي بالبوا والذي يدرب ابن صديقه أبولو كريد على اللعبة.

ويقوم ببطولة الفيلم المرشح لجائزة جولدن جلوب، سيلفستر ستالون، مايكل بي جوردن، تيسا تومبسون.

وتراجع فيلم "Spectre" أحدث أجزاء سلسلة أفلام جيمس بوند هذا الأسبوع بعد وصوله للمركز الخامس، وتحقيقه إيرادات وصلت إلى 5.5 مليون دولار، والفيلم من بطولة الممثل البريطاني دانيال كريج، وكريستوفر والتز، ليا سيدوكس، ومونيكا بولتشي، وإخراج سام ماندس

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان