إعلان

دانيال كريج: "الشبح" تتويج لجميع طموحاتي في جيمس بوند

08:22 ص الجمعة 23 أكتوبر 2015

النجم الانجليزي العالمي دانيال كريج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

قال النجم الانجليزي العالمي دانيال كريج إن فيلمه الجديد "سبيكتر" أو "الشبح" هو تتويج لجميع طموحاته منذ ظهوره لأول مرة في سلسلة أفلام العميل السري البريطاني الأشهر "جيمس بوند" في فيلم "كازينو رويال".

وقال كريج، الذي أدى دور جيمس بوند للمرة الرابعة، لشبكة "آي تي في" الإخبارية إنه لا يعرف بعد ما إذا كان سيعود لتمثيل بوند مرة أخرى، مشيدا بالدور الذي لعبه في الفيلم الأخير، الذي من المنتظر أن يعرض في دور العرض في بريطانيا الأسبوع القادم.

وقال مخرج الفيلم سام منديز إنه "لا يمكنه أن يتصور الشكل الذي يمكن أن يكون عليه الفيلم القادم لجيمس بوند".

وأوضح منديز، الذي قال من قبل إنه لا يمكنه أن يخرج فيلما آخر لجيمس بوند، أن فيلم "الشبح" سيغير من نظرة المشاهدين كلية لسلسلة الجاسوس البريطاني الأشهر.

وتحيط الشكوك حول مستقبل دانيال كريج مع "جيمس بوند"، إلا أن طاقم العمل تجنبوا الحديث عن ذلك الأمر في لقاءاتهم التلفزيونية.

كما أشاد بالفيلم الجديد كل من النجمة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي وفيلاين كريستوف فالتز.

وقال كريج ـ47 عاماـ إنه لا يوجد إطار زمني محدد لاتخاذ قرار حول ما إذا كان سيشارك في فيلم جديد "لجيمس بوند"، مشيرا إلى أنه يريد الاستمتاع بعرض الفيلم الجديد في دور العرض وأخذ بعض الوقت للراحة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دانيال كريج كل من مونيكا بيلوتشى ورالف فاينس وليا سيدو وديف باتيستا وبن ويشا وناعومى هاريس وستيفانى سيجمان وأندرو سكوت وجيسبر كريستنسين وتونى بول ويست.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان