إعلان

شاعر "الحب الحقيقي": أحببت شادية ساحرة الساحرات وصوتها المتناهي في مصريته

01:42 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة ومنى الموجي:
لم يكن لقاءهما الأول بصورة مباشرة، إذ وقعت عيناه عليها للمرة الأولى عبر مشاركتها في فيلم "العقل في إجازة" بطولة الفنان محمد فوزي، ومنذ اللحظة الأولى عشقها وحلم باليوم الذي يجمعه بها، وهو الأمر الذي تحقق بعد عدة سنوات، بعد أن أصبح ضابطًا في الجيش يهوى كتابة الأغاني، هو الشاعر صلاح فايز وهي "صوت مصر" الفنانة الكبيرة شادية.

فايز تعاون مع شادية في أكثر من أغنية، أشهرهما على الإطلاق أغنية "الحب الحقيقي"، التي قدمتها شادية في واحدة من أجمل حفلاتها، ولأن حب فايز لشادية الفتاة الشقية التي شاهدها للمرة الأولى على شاشة السينما، الحبيبة، الزوجة، الشقيقة، الممرضة وغيرها من الشخصيات التي برعت فيها وعشقها الجمهور من خلالها، "حب حقيقي مايتنسيش طول السنين وماينتهيش"، حتى لو شغلته السنين وقابل آخرين، مازال يتذكرها ويؤكد أنها كانت فتاة أحلام شباب جيله.

ويقول فايز في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أغنية الحب الحقيقي كتبتها عن تجربة حقيقية، محبوبة في حياتي وغنتها الفنانة الكبيرة شادية"، مضيفًا "أحببت شادية منذ شاهدتها في أواخر الأربعينيات إلى الآن، واعتقد أن كل شاب مصري وقتها أحب هذه الفتاة، أي شاب مصري في وقتنا مكنش يتمنى أن يخطب ويتزوج إلا واحدة زي شادية، بخفة ظلها ولطافتها".

وتابع "شادية منقدرش نعتبرها ليلى فوزي جميلة الجميلات، لكنها ساحرة الساحرات وصوتها المتناهي في مصريتها، محدش يقول يا حبيبتي يا مصر زيها، بتقولها من أعماق أعماق أعماق صدقها".

يُذكر أن الفنانة شادية تمر بوعكة صحية استدعت نقلها لمستشفى الجلاء العسكري، وتخضع حاليًا للعلاج، وبدأت حالتها في الاستقرار.

فيديو قد يعجبك: