إعلان

محمود عبدالمغني ينجح في الوصول لقاتل والده في "الحساب يجمع"

01:13 ص الثلاثاء 30 مايو 2017

محمود عبدالمغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في الوقت الذي تواصل فيه الشرطة البحث عن قاتل الحاج فتحي، والتحقيق مع "نعيمة" الفنانة يسرا، يستطيع "الحاج نور" الفنان محمود عبدالمغني اكتشاف سر الجريمة.

ينجح "الحاج نور" في الحلقة الثالثة، من استدراج أخيه "ماهر" للاعتراف بارتكابه جريمة قتل والدهما، ويقنعه أنه يحاول إنقاذه، بعدما استطاعت الشرطة الوصول للفتاة التي اشتركت معه في الجرمية، وأنها اعترفت عليه، وينجح في الحصول على اعتراف منه بتسجيل صوتي يسلمه للشرطة التي تلقي القبض عليه.

تطرد ابنتا "نعيمة" أثناء تواجد والدتهما في السجن، "سماح" الفنانة بوسي، والتي تلعب دور خادمة، وتلجأ لمن تحب "حودة"، دون أن تعرف أنه يستغلها لسرقة البيت الذي تعمل فيه.

يُذكر أنه تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، سيحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبي يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة يسرا، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندا موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.  

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: