إعلان

بالصور- لهذا السبب الإقبال الشديد على "منير" مصفف الشعر.. والدفع بالدولار

12:00 م الإثنين 19 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر:
بعد أيام قليلة سيتم افتتاح صالون تجميل مصفف الشعر اللبناني "منير" بالقاهرة لأول مرة، بعد أن ذاع صيته في لبنان منذ فترة ليست بالبعيدة.

وبعد أن استطاع مصفف الشعر اللبناني أن يجذب انتباه العديد من السيدات على اختلاف مستواهم الإجتماعي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام"، وجاءت تعليقات البعض على أنه المنقذ لكل مشاكل الشعر، يبقى السؤال، من أين أتت شهرة مصفف الشعر "منير"؟

تكمن الإجابة على السؤال السابق بشكل كبير في قوة "السوشيال ميديا"، حيث نجح المصفف اللبناني في عمل حملة إعلانية له من خلال نشر فيديوهات توضح طريقته المختلفة في صبغ الشعر ليبدو أكثر جمالاً، كما أنه ركز وبشكل كبير على الألوان الجريئة والمواكبة للموضة.

ومن خلال مشاركة متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات أثناء تغيير "لوك" زبائنه، استطاع أن يكتسب شهرة واسعة كخبير تجميل لبناني.

وبعد أن حدد سعر الصبغة "400 دولار" - أي ما يعادل 7200 جنيه مصري- ابتداءا من يوم الافتتاح بالقاهرة، وجد البعض أن تلك الأسعار لا تناسب السوق المصري بعد التعويم، لكن جاء رد "منير" على صفحته الرسمية ليطمئن متابعيه بتخفيض الأسعار لتناسب السوق المصري، ولكنه لم يحدد أسعاره الجديدة .

قدم "منير" "نيو لوك" للعديد من الفنانات والإعلاميات، حيث شاركت مصممة الأزياء المغربية وزوجة الفنان "تامر حسني"، بسمة بوسيل، جمهورها على حسابها الشخصي عبر "انستجرام" صورة لها أثناء تغيير لون شعرها على يد مصفف الشعر اللبنانى "منير".

كما قدم الفنانة المصرية "مي عز الدين" بلون شعر جديد، وصفف شعر الإعلامية اللبنانية "رزان مغربي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: