إعلان

بعد سخرية "شيرين".. عمرو دياب يستعرض عضلاته لمعجبيه

09:03 م الثلاثاء 24 يناير 2017
بعد سخرية "شيرين".. عمرو دياب يستعرض عضلاته لمعجبيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

انتظر المطرب الكبير عمرو دياب، 24 ساعة للرد بطريقة غير مباشرة على فيديو مُسرب للمطربة شيرين عبد الوهاب من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش تسخر فيه من دياب الشهير بـ"الهضبة".

ونشر دياب، فيديو له داخل إحدى صالات "الجيم" يستعرض قوته البدنية ومدى عدم تأثير تقدم السن عليه. 

وحقق الفيديو بعد ساعتين من نشره على الصفحة الرسمية للهضبة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قرابة المليون مشاهدة، وأكثر من 64 ألف تعليق وأكثر من 22 ألف إعجاب.

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد تعرضت لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضلًا عن كثير من النقاد والفنانين، عقب تسريب الفيديو.

وظهرت شيرين في الفيديو، تسخر من الفنان عبدالحليم حافظ والفنان محمد عبدالوهاب عندما اخطأت في اسميهما، إذ قالت "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبدالوهاب حافظ، أن الست بتغير من الراجل، فأنا حسيت أنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين .. وحماقي وتامر جايين يحييوا الفرح فأنا حسيت إن احنا ******".

وأضافت: "طبعا تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر وعايزة أقول إن اللي خلاص راحت عليه ، كبر خلاص في السن، فاحنا اللي جايين"، وفسر جمهور المطرب عمرو دياب جملتها بأنها قصدت الإشارة لفنانهم المُفضل.

وأنقذ الفنان عمرو يوسف الموقف وصعد على المسرح وأخذ الميكروفون من شيرين، قائلا "بموت فيكي طبعا، وفى صراحتك ، ولكن كدا الفرح هيبوظ، واخدة بالك، الناس دى جاية تنبسط "، واستدرك تامر حسني الموقف وأعلن أنه سوف يشارك شيرين الغناء فى أغنية "لو كنت نسيت".

شاهد أيضاً: بعد أزمته الأخيرة مع شيرين. . تعرف على رأي نجوم العالم العربي في "الهضبة"   

فيديو قد يعجبك: