إعلان

بعد أزمة شيرين.. تعرف على رأي نجوم العالم العربي في "الهضبة"

08:44 م الثلاثاء 24 يناير 2017
بعد أزمة شيرين.. تعرف على رأي نجوم العالم العربي في "الهضبة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شريف:

أثار مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تتحدث عن مطرب كبير – لم تذكر اسمه – قائلة: "احنا أصلاً في مصر ما عندناش غير تامر حسني ومحمد حماقي، لكن التاني راحت عليه، كبر خلاص في السن". أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره البعض اساءة كبيرة للفنان عمرو دياب.

نعرض لكم أراء أكبر نجوم الفن في الوطن العربي في الفنان الكبير، ومن ضمنهم شيرين عبدالوهاب نفسها، والتي قالت عنه في حديث سابق: "عمرو دياب قدوة بالنسبة لي"، وهو الرأي الذي أيدها فيه الفنان أحمد السقا – الذي كان ضيفاً معها في البرنامج الذي عُرض عبر شاشة التليفزيون المصري، والذي قال: عمرو دياب يشرف أي حد، واحنا من محبيه ومعجبيه وهو من النماذج اللي انا بقتدي بيها في الشغل".

راغب علامة: عمرو دياب صديقي اللدود

وصف الفنان اللبناني راغب علامة، علاقته بالفنان الكبير عمرو دياب بأنه "صديقه اللدود"، مشيراً إلى أنهما أصدقاء ولكن هناك منافسة بينهما على النجومية.

وأوضح "علامة" – خلال استضافته في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب  عبر فضائية ON Ent – أنه لا يقابل "دياب" إلا مصادفةً، ولكنه يعتبره من أصدقاءه.

أحلام: عمرو دياب ليس له منافس

قالت الفنانة أحلام إن الفنان عمرو دياب ليس له منافس، مؤكدة أنه الأفضل من بين أبناء جيله، نظراً لما يتمتع به من "كاريزما" وحضور طاغ عند وقوفه على المسرح.

وأشارت الفنانة الإماراتية – خلال استضافتها في برنامج "صولا" الذي تقدمه الفنانة أصالة – إلى أنها لا تهوى الغناء أو السهر في رأس السنة، ولكنها في احدى المرات عندما علمت من أحد منظمي الحفلات عن تنظيمه لحفلة للفنان عمرو دياب طلبت منه أن تحضر الحفلة، وهو ما حدث بالفعل واستمتعت جداً بأداء الهضبة على المسرح – بحسب ما قالت.

محمد فؤاد: عمرو دياب استولى على بعض الأغاني مني ويريد أن ينسى أنه كان فقيراً

قال الفنان محمد فؤاد إن مسيرته الفنية هو والفنان عمرو دياب كانت صعبة جداً، وإن علاقتهما قوية لدرجة أنهما في بعض الأوقات كانا يرتديان ملابس متشابهة لدرجة كبيرة.

وعلق "فؤاد"، خلال استضافته في برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه تامر عبدالمنعم عبر فضائية المحور، على صورة للفنان عمرو دياب قائلاً: "عمرو بيحب يبقى طالع لابس كويس عشان مش عايز يفتكر انه كان فقير".

وأشار إلى أن عمرو دياب استولى على بعض الأغاني التي كان من المفترض أن يغنيها – فؤاد - لأنها أعجبته جداً، فكان يقوم بغنائها في الحفلات قبل أن يصدرها فؤاد في ألبوم، وهو ما اضطره للتنازل عن بعض الأغاني له مثل "ميال" التي أحدثت فارقاً كبيراً في مسيرة عمرو دياب الفنية.

نوال الزغبي: عمرو دياب يستحق دخول موسوعة جينيس

قالت الفنانة نوال الزغبي إن الفنان عمرو دياب يستحق أن يًسجل اسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لحصوله على أكبر عدد من الجوائز الغنائية في الشرق الأوسط.

وأكدت الفنانة اللبنانية – خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية On Ent – أنها من أشد المعجبين بذكاء "دياب" وبالفن الذي يقدمه.

اليسا: أتمنى تقديم دويتو مع عمرو دياب

قالت الفنانة اليسا، في أكثر من حوار لها، إنها تتمنى تقديم "دويتو" غنائي مع الفنان عمرو دياب، مؤكدة أنها تعتبره في مكانة فنية أعلى منها.

وأشارت الفنانة اللبنانية – خلال حوار لها مع الإعلامي "نيشان" – إلى أن "دياب" حرص على الاتصال بها وتهنئتها عندما علم بحصولها عن جائزة الموسيقى العالمية world music award التي كان الهضبة أول من يحصل عليها في العالم العربي.

فيديو قد يعجبك: