إعلان

تعرف على الفنان المصري المشارك في صناعة فيلم " Beauty and the Beast"

03:11 م الجمعة 07 أبريل 2017

محمد علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

حقق فيلم " Beauty and the Beast"، أحدث إصدارات شركة "ديزني" العالمية، نجاحا ملحوظا وإيرادات مُرتفعة في مصر.

وعلى الرغم من أن هذه النوعية من الأفلام الموسيقية لا تلقى إقبالا كبيرا لدى الجمهور المصري، إلا أن فيلم" Beauty and the Beast" يسير على خُطى فيلم" LA LA LAND" والذي لاقى نجاحاً كبيراً وحرص عدد من الجمهور المصري على مشاهدته.

و قد لا يعرف الكثيرين أن أحد صانعي الفيلم الذي حقق أكثر من 876 مليون و259 ألف دولار على المستوى العالمي، شخصية مصرية، وهو المنتج ومصمم المؤثرات البصرية محمد علي، الذي تحدث عن كواليس تجربته في العمل خلال حواره مع الموقع الأمريكي " stepfeed".

وكشف محمد علي خلال الحوار، أن القائمون على فيلم Beauty" "and the Beast طلبوا منه الانضمام لفريق الإنتاج، بعد مشاركته اللافتة في الجزء السابع من سلسلة الأكشن " Fast and Furious"، والذي أنتجته شركة " Digital Domain"، التي تعد واحدة من أبرز الشركات في عالم المؤثرات البصرية.

وأضاف "علي" أنه كان واحداً من ضمن 3 مديرين إنتاج مسؤلين عن المؤثرات البصرية، مشيراً إلى أنه تمكن من تكوين فريق يضم أكثر من 70 شخص لخلق شخصية الوحش والذئاب، فضلا عن البيئة المحيطة به.

كما عمل الفريق المختص بقيادته لإضفاء الجوانب الإنسانية للوحش، من خلال تفاصيل مُعقدة من الأسلوب والملابس لمدة عامين كاملين.

ويعد الفيلم الموسيقي " Beauty and the Beast"، النسخة الحية الجديدة والتي تدور أحداثها فى نفس سياق النسخة القديمة حول أمير شاب مسجون داخل هيئة أمير وحش ويجسّده الممثل "دان ستيفنز" نتيجة سحر لا ينتهى أثره إلا بوقوع فتاة جميلة فى حبه وتلعب دورها الممثلة "إيما واتسون".

وشارك محمد علي في انتاج العديد من الأفلام الشهيرة، مثل Captain America ، Iron man ، Harry Potter، Fast and Furious ، The Amazing Spiderman ، و Power Rangers.

فيديو قد يعجبك: