إعلان

ممثلة هندية ترعى مبادرة لإطعام مئات الجياع ببقايا طعام حفل "الأوسكار"

01:22 م السبت 04 مارس 2017

الممثلة الهندية الشهيرة فريدا بينتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - أ ش أ :

ذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن الطعام الفائض من حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، قد ذهب إلى المئات من الجياع بفضل المبادرة التي رعتها الممثلة الهندية الشهيرة فريدا بينتو.

وقالت الصحيفة –في تقرير لها بثته على موقعها الالكتروني اليوم السبت- إن ما يقرب من 800 شخص من الفقراء في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، تناولوا الغذاء بعدما تعاونت بطلة فيلم "المليونير المتشرد" مع منظمة كوبيا، التي تستخدم التكنولوجيا لمعالجة بقايا الطعام.

وأفادت الصحيفة أن ما يقرب من 3000 طبق من الطعام الفاخر-شملت أطباق البطاطس المطبوخة بالكافيار ذات اللون الذهبي، وأطباق سمك السلمون على شكل تمثال الأوسكار - قد طهيت من أجل الضيوف، ولكن كميات كبيرة من هذه الأطعمة بقيت على الموائد دون أن تمسها يد.

وأوضحت أن بينتو استخدمت حساباتها الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لـ"كوبيا"، التي تفرض رسما موحدا على الشركات لجمع وإعادة توزيع الطعام الزائد على الجمعيات الخيرية المحتاجة، والواقعة على مسافة قريبة.

ونقلت الصحيفة عن بينتو قولها في الحفل الذي تقيمه مجلة "فانيتي فير "، بعد إعلان جوائز الأوسكار للاحتفاء بالفائزين:"إن هدفنا هو أن نضمن أنه لا يوجد جائع في مدينتنا السينمائية –في إشارة إلى مدينة لوس أنجلوس- بجمع الأطعمة الزائدة من جميع حفلاتنا وملتقياتنا الكبيرة ".

وأعلنت بيتو على حسابها على موقع انستجرام لتبادل الصور عبر الانترنت- أنه تم إطعام 800 شخص بفضل هذه المبادرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: